النسخة الكاملة

"الإعلام الرياضي" ينعى الزميل آمنه الطبيشي

الأربعاء-2024-10-16 02:01 pm
جفرا نيوز -
ينعى الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي، الزميلة الإعلامية الرياضية آمنه الطبيشي التي انتقلت إلى رحمته تعالى صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

واستذكر الزميل أمجد المجالي رئيس الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي مناقب وإنجازات الفقيدة، التي عملت في مجال الإعلام الرياضي وتركت بصمات واضحة وإيجابية في عديد المواقع.

وقال المجالي "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي، أنعى الزميلة المميزة آمنة طبيشي التي وافتها المنية وهي في ريعان الشباب وفي آوج العطاء الإعلامي المميز والمقدر، رحمها الله وغفر لها، وانا لله وانا اليه راجعون". 

وعملت الزميل الطبيشي في العديد من المؤسسات الإعلامية من بينها القناة الرياضية الأردنية وإذاعة هوا عمان، ومراسلة من الأردن للقناة الرياضية السعودية، كما عملت على تأسيس ومؤسسة جمعية شقيلة الخيرية (مؤسسة مجتمع مدني) وأقامت العديد من المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز الروح الرياضية والحد من ظاهرة شغب الملاعب.

وسيتم تشييع جثمان الفقيدة غدا الخميس وتحديد موعد ومكان العزاء في وقت لاحق.

ويتقدم الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي بخالص العزاء والمواساة إلى عائلة الفقيدة وأسرة الإعلام الرياضي.. داعين الله عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها ومحبيها جميل الصبر وحسن العزاء.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير