النسخة الكاملة

ماسك يعلن توظيف استراتيجيات أعماله في دعم ترامب

Friday-2024-10-11 08:27 pm
جفرا نيوز -
أعلن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن توظيفه استراتيجيات أعماله في دعم حملة المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب.

أفادت بذلك صحيفة "نيويورك تايمز" نقلا عن مصادر، حيث ذكرت أن رجل الأعمال "يجلس في قاعة مؤتمرات بمدينة بيتسبرغ مع فريق من المحامين والمتخصصين في العلاقات العامة وخبراء استطلاعات الرأي والأصدقاء القدامى، في محاولة لتطبيق الاستراتيجيات والدروس الريادية المستفادة من عمله على إحدى المهام السياسية تحت ضغط شديد".

وكتبت الصحيفة، نقلا عن ماسك وأصدقائه، أنه يستخدم استراتيجية مشابهة لتلك التي دائما ما كان يستخدمها خلال مواقف الأزمات الأخرى، حيث يعتقد الملياردير، بحسب الصحيفة، بضرورة استخدام كل القوى المتاحة كي يفوز ترامب بالانتخابات.

ووفقا للصحيفة، فقد نقل ماسك مكتبه بالفعل إلى ولاية بنسلفانيا، وهي ولاية تعد، في رأيه، من الولايات الأساسية لفوز ترامب في الانتخابات.

ويتحدث ماسك على انفراد بقلق شديد وبشكل هستيري حول الأمور الحساسة في الانتخابات، وكيف ينبغي لترامب أن يفوز، حيث قال مصدر الجريدة، الذي تحدث مؤخرا مع ماسك، إنه قال، دون أي سخرية، إنه "يحب ترامب"، وقالت الصحيفة إن ماسك يتواصل مع ترامب عدة مرات في الأسبوع الواحد.

وقد ظهر ماسك لأول مرة في تجمع انتخابي لترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا يوم السبت الماضي، وقال ماسك، مالك شبكة X للتواصل الاجتماعي، إنه في الولايات المتحدة كان هناك رئيس "لا يستطيع صعود مجموعة واحدة من السلالم"، في إشارة على الأرجح للرئيس جو بايدن، المعروف بحوادث سقوطه ومواجهته مصاعب في صعود السلالم. وقد أعرب ماسك في أكثر من مناسبة عن دعمه لترامب على شبكته للتواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر المقبل، حيث سيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس الحالية كامالا هاريس، وسيمثل الحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير