النسخة الكاملة

السعود يُشيد بخطاب الملك الأخير: "نفتخر بك سيدنا"

الأربعاء-2024-09-25 04:31 pm
جفرا نيوز -
أشاد النائب المهندس سليمان عبد العزيز السعود بالجهود الحثيثة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في جميع المحافل الدولية.

 وأكد النائب أن خطاب جلالة الملك يمثل موقفًا ثابتًا وصلبًا يعكس آمال وطموحات الشعبين الأردني والفلسطيني، مشيدًا بالجرأة في الطرح وتوصيف الحالة الحالية للصراعات الدولية، والتي تُعتبر من أخطر الأزمات التي شهدها التاريخ.

وأشار السعود إلى أن عدم قدرة الأمم المتحدة على التأثير في مسار الحرب والظلم الذي يعصف بالمنطقة، وبالتحديد في فلسطين وقطاع غزة، يساهم في اهتزاز الثقة الدولية بالمنظمة. وأكد أن جلالة الملك، من خلال توضيحه للوضع المأساوي الذي يعيشه الفلسطينيون، يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته الحقيقية.

كما أشار النائب السعود إلى موقف جلالة الملك الحازم في رفض "الوطن البديل” والتهجير القسري للفلسطينيين، مؤكدًا أن الحل الوحيد يكمن في حل الدولتين الذي يضمن العدالة والمساواة والحرية. وأضاف أنه يفخر بالمبادرة الملكية لفتح بوابة إنسانية لتلبية احتياجات غزة، في محاولة لإنقاذ ما تبقى من حياة هناك.

وفي ختام حديثه، أعرب النائب السعود عن اعتزازه بملك هاشمي عربي، مؤكدًا: "نفتخر بك سيدنا، وأطال الله في عمرك وسدد على طريق الخير خطاك.”

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير