النسخة الكاملة

ليلى السيد: ثقتكم دَين يطوق عنقي - بيان

الأربعاء-2024-09-18 11:08 am
جفرا نيوز -
وجهت الزميلة ليلى السيد رسالة شكر لكل شخص وثق بها في سباق الانتخابات النيابية لمجلس النواب العشرين، عقب خوضها غمار المنافسة عن القائمة العامة " الحزبية " لحزب الاتحاد الوطني، دون أن يحالفها الحظ بالوصول إلى العبدلي.



وكتبت السيد عبر صفحتها الرسمية علة موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "؛ "تجربتي مع انتخابات 2024"، في البداية أحمد الله حمد الشاكرين لفضله، أحمد الله الذي يسر لي مافيه الخير.. وانطلاقا من قوله صلى الله عليه وسلم " من لا يشكر الناس لا يشكر الله ".

فإنه يسعدني ويشرفني أن اتقدم من الأهل والعزوة أبناء و بنات وطني الذين منحوني ثقتهم الغالية بخالص الشكر والعرفان بالجميل على وقفتهم الصادقة معي، وأود أن أقول للنشميات والنشامى جزيتم خيرا فثقتكم دين يطوق عنقي ما حييت وأن لم يقدر لي رب العالمين الفوز بمقعد في البرلمان فقد قدر لي الفوز بثقتكم ومحبتكم فإن اكثر من ٦٦ الف صوت من أصواتكم و حصد 3 مقاعد لقائمة الاتحاد الوطني ذهب الثالث منها لكوتة المقعد المسيحي هي وسام شرف على صدري وتكريم لايرقى اليه تكريم.

إن الانتخابات حطت أوزارها وتكشفت نتائجها وكنتم وأنا من الفائزين بحب الوطن الغالي وقائده المفدى، سأبقى إن شاء الله ابنتكم التي ستجدونها معكم دوما إعلامية أسمعكم و تسمعوني يوميا عبر اثير راديو ميلودي صوت الحق الجريء و منصات إعلامية أخرى و عضو فعال في حزب الاتحاد الوطني، أمينة على ما عاهدتكم عليه فأن الآمال تكبر بكم وتدفعني بعزم وقوة وإصرار إلى الأمام.. إلى مستقبل زاهر نكافح فيه من أجل رفعة هذا الوطن.

ومن هنا وبكل فخر واعتزاز أهنئ زملائي الذين حالفهم الحظ نواب حزب الاتحاد الوطني داعية لهم بالسداد والتوفيق واعانهم الله على حمل الأمانة و أعاهد الله أن أكون سندا لهم في خدمة بلدنا الحبيب ما استطعت.

واخيرًا ادعو الله أن يحفظ الأردن وطنا عزيزا مهابا، تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

ابنتكم ليلى السيد


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير