النسخة الكاملة

منتدى الأردن يهنىء أعضائه بفوزهم بثقة الشعب النيابية

الأحد-2024-09-15 12:41 pm
جفرا نيوز -
يتقدم رئيس وأعضاء منتدى الأردن لحوار السياسات، بأسمى آيات التهنئة والتبريك لجميع المرشحين الذين فازوا بثقة الناخبين في الانتخابات النيابية 2024 ويخص بالذكر السادة الزملاء والزميلات من أعضاء ومنتسبي ومؤيدي المنتدى الواردة أسمائهم أدناه. إن فوزكم يعكس التزامكم بالعمل الوطني ورغبتكم الصادقة في خدمة الوطن والمواطن، ونتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم الوطنية تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي عهده الأمين الحسين بن عبدالله- حفظهما الله ورعاهما.

إن منتدى الأردن لحوار السياسات يعد مساحة مفتوحة لجميع الفاعلين في المشهد السياسي والاقتصادي والاجتماعي، ويتيح الفرصة لتبادل الأفكار والخبرات، حيث يضم المنتدى مجموعة كبيرة من القيادات السياسية والاقتصادية، والخبراء والعلماء والباحثين والناشطين على المستوى الوطني والاجتماعي.

ندعوكم، كنواب للأمة، إلى الاستفادة من الخبرات المتوفرة في هذا المنتدى في مختلف قطاعات الدولة حتى تساعدكم في مهمة التشريع والرقابة، وللعمل معاً نحو تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، والتعاون في وضع السياسات التي تعزز من قوة الأردن ومنعته، وتحقق تطلعات المواطنين. كما يؤكد المنتدى على أهمية التواصل المستمر مع مختلف أطياف المجتمع الأردني، والاستماع إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم، لضمان أن تكون السياسات التي تقدم تلبي احتياجات المواطنين وتدعم نهضة الوطن.

وفي هذا السياق، يقدم المنتدى بعض الأولويات المهمة التي يجب أخذها بعين الاعتبار، وهي:

أولًا: دعم جهود جلالة الملك عبدالله الثاني -حفظه الله ورعاه- الرامية لتحقيق العدالة للشعب الفلسطيني، والوقوف إلى جانب حقوقه المشروعة في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ثانيًا: دعم القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية بكافة الإمكانيات اللازمة لتعزيز قدراتها لمواجهة التحديات والتهديدات الخارجية التي تهدد أمن الوطن.

ثالثًا: التركيز على الإصلاحات السياسية والاقتصادية والإدرية والاجتماعية، والتعليم، والصحة التي تحقق تنمية شاملة ومستدامة، وتساهم في تعزيز ثقة المواطن بالمؤسسات الوطنية.

رابعًا: الحفاظ على قنوات اتصال مفتوحة مع كافة مكونات المجتمع، بما يضمن تفعيل الديمقراطية التشاركية والاستماع إلى مختلف الآراء، وتعزيز التواصل مع الشباب، ودعم المرأة في مختلف المجالات وتعزيز دورهم في صنع القرار باعتبارهم القوة المحركة للمستقبل.

ختاماً، نؤكد أن منتدى الأردن لحوار السياسات سيظل شريكاً في مسيرتكم نحو تحقيق الرؤى الملكية والوطنية، وسيكون دائماً منبراً للحوار والنقاش الذي يخدم الصالح العام.

السادة الزملاء والزميلات أصحاب السعادة النواب الكرام:

 الباشا مازن تركي سعود القاضي

 الدكتور مصطفى صالح مصطفى العماوي 

 السيدة هالة يوسف محمود الجراح 

 السيدة دينا عوني محمد البشير

الدكتور مصطفى فؤاد محمد الخصاونة

 السيد معتز محمد موسى أبو رمان 

  السيد علي سليمان محمد الغزاوي

 السيدة هدى ابراهيم نصار نفاع

 السيد محمد فخري شكري كتاو   

 السيد نصار حسن القيسي 

 السيد علي الخلايلة

 السيد وليد حامد المصري 

 المهندس طلال محمد النسور 

 السيد جمال عيسى قموة  

 الدكتور حمزة محمد الحوامدة 

 الدكتور وصفي حداد 

الدكتور عوني الزعبي

 السيد طارق بني هاني 

 الدكتورشاهر شطناوي      

 السيد سالم العمري

 الدكتور مؤيد علاونة 

الدكتورعبد الناصر الخصاونة

 الدكتورإياد جبرين  

 السيد هيثم جريس الزيادين

حفظ الله الأردن قيادة وشعبًا

رئيس المنتدى: أ.د حميد بطاينة

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير