النسخة الكاملة

طرق عبقريّة لقتل الملل في الحياة الزوجيّة

Friday-2024-09-06 03:41 pm
جفرا نيوز -
يعاني غالبيّة المتزوّجين من سيطرة الملل على حياتهم مع مرور السنوات، وهذه مشكلة قد تؤدّي إلى انهيار الزواج، وحدوث أمور لا يرغب أي من الطرفين عيشها، مثل الخيانة والطلاق وعدم الاهتمام. ولكن الحلول موجودة دائمًا قبل فوات الأوان، ولا بدّ من أحدكما المبادرة باعتمادها لاستعادة شرارة الشغف، والحفاظ على استمراريّة الزواج، وما من أمر يمنع أن تكوني أنت من يعتمدها. فإن أردت أن تعود علاقتكما كما كانت في المراحل الأولى من الزواج، طبّقي هذه الطرق العبقريّة التي تضمن لك ذلك.


 

تحضير المفاجآت

لدى المفاجآت قدرة عظيمة برسم البسمة على وجه زوجك، وجعله نبضات الحبّ تدقّ في قلبه من جديد، ليجد نفسه بعد سلسلة منها مولعًا بحبّك أكثر من السابق! ولكن هذا لا يعني أنّه يجب أن تفاجئيه يوميًّا، فإن قمت ذلك سيصبح الأمر عاديًّا بالنسبة له وستقتلين روح الإثارة التي من المفتَرَض أن تشتعل في حياتكما. ومن الأمثلة عن تلك المفاجآت، شراء تذاكر لحضور مباراة فريقه المفضّل، أو إرسال له باقة من الأزهار أو الحلويات التي يحبّها إلى مقرّ عمله، مع رسالة تعبّرين له بها عن اشتياقك له، أو تخبئة هديّة، ولو كانت رمزيّة، لا يتوقّع وجودها في مكان هو دائم الوصول إليه، مثل الصندوق الموجود بجانب مقعد سيارته، أو حقيبة عمله.




 

التصرّف برومانسيّة

حتّى ولو كان الرجل يُظهر أنّه غير رومانسيّ، إلّا أنّه يتعلّق بشدّة بالمرأة التي تقوم بتصرّفات توقظ هذه الصفة في داخله. وإن كان الملل قد سيطر على حياتكما الزوجيّة، فقد حان الوقت عزيزتي لتتصرّفي برومانسيّة! ومن الأفكار الناجحة في ذلك، تحضير عشاء في أي مكان في المنزل، سواء في غرفة الطعام أو في الحديقة أو على الشرفة، والذي تجعلينه يعكس هذه الأجواء من خلال وضع موسيقى بصوت متدنٍ، وتعديل الإنارة لتكون خافتة، ووضع الشموع على الطاولة. ومن الأفكار الرومانسيّة الأخرى، إخفاء ورقة مكتوب عليها عبارة تعبّر عن مشاعرك، في محفظته، أو حقيبة الحاسوب المحمول، وتوقّعي بعد ذلك اتّصالًا منه خلال اليوم يُظهر لك سعادته بتصرّفك هذا.


 
عيش شهر عسل جديد

اختاري وقتًا يناسبك وزوجك لتعيشان شهر العسل من جديد، وذلك لا يكون فقط من خلال السفر إلى خارج البلاد، بل في إمكانك وضع جدول للقيام بنشاطات مختلفة في البلد الذي تعيشان فيه. واحرصي على ألّا يكون كلّ ما تخطّطان للقيام به رومانسيًّا، بل أدخلا بعض النشاطات المسليّة، وتأكّدي أيضًا من اعتماد إطلالات أنيقة والاهتمام بنفسك، تمامًا كما عندما أمضيتما شهر العسل عند زواجكما.


 

كسر الملل في العلاقة الحميمة

تصبح العلاقة الحميمة في حدّ ذاتها مملّة أحيانًا في الحياة الزوجيّة، الأمر الذي يجعل الزواج مملًّا بحدّ ذاته. ولتمنعي ذلك من الحدوث، باستطاعتك إعادة الشغف، وذلك من خلال طرق عدّة، مثل ممارسة العلاقة الحميمة في أماكن مختلفة عن سرير غرفتكما، والجلوس في حوض من المياه الساخنة ضمن أجواء رومانسيّة قبل ذلك، وارتداء ملابس لانجري جديدة ومثيرة مع الحرص على الاهتمام بمظهرك.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير