النسخة الكاملة

رئيس مجلس إدارة وكالة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التشادي يزور جامعة الزرقا

الخميس-2024-09-05 06:26 pm
جفرا نيوز -
استقبل رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، الخميس 5/9/2024، رئيس مجلس إدارة وكالة تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جمهورية تشاد (ADETIC) الدكتور حسين مسار حسين لبحث سبل التعاون المشترك.

وكان في استقبال الوفد التشادي رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد القبول والتسجيل الاستاذ الدكتور خالد الزيديين.

وهدفت الزيارة بحث اوجه التعاون في مجال المنح المقدمة للطلبة التشاديين في جامعة الزرقاء، وتعزيز التعاون في مجالات دعم الطلبة والبحث العلمي والتقني.

وعبر الدكتور حسين مسار حسين عن تقديره لجهود جامعة الزرقاء في تعزيز الاتفاقيات التي تربطها مع الجامعات والمؤسسات التشادية، مشيدا بانجازات جامعة الزرقاء وتطورها في الجوانب الأكاديمية، ومعبرا عن سعادته بزيارة حرم جامعة الزرقاء والمرافق التعليمية والتطبيقية.

وعبر الاستاذ الدكتور نضال الرمحي عن اعتزاز جامعة الزرقاء بشراكاتها مع الجامعات العربية والعالمية، انطلاقا من رؤية ورسالة الجامعة في تبادل الخبرات في مجال التعليم وخدمة الطلبة وصقل مهاراتهم.

وقدم الدكتور الرمحي نبذة عن تأسيس جامعة الزرقاء، والتخصصات المتميزة التي تقدمها في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وأبرز الخدمات التي تقدمها الجامعة للمجتمع المحلي سواء من خلال الأبحاث أو الخدمات المجتمعية، مشيرا إلى المراكز والدوائر التي تضمها الجامعة والخدمات المتنوعة التي تقدمها.

يذكر أن الدكتور حسين مسار حسين قد تخرج من جامعة الزرقاء في تخصص الفقه وأصوله، وشغل سابقا منصب وزير الدولة للتعليم العالي والبحث والابتكار في جمهورية تشاد.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير