النسخة الكاملة

ريتا حرب تطرح برومو عملها الجديد.. وهذا موعده

Friday-2024-08-29 11:23 am
جفرا نيوز -
أطلقت الفنانة اللبنانية ريتا حرب الإعلان الرسميّ للموسم الثاني من برنامج "قسمة ونصيب"، وهو النسخة العربية من برنامج "maison d ‘amour"، الذي عرض سابقًا بمجموعة لغات بينها: الكورية، والتركية، والفرنسية.

 موعد عرض الموسم الثاني من برنامج "قسمة ونصيب" 

وكشفت ريتا أن موعد عرض الموسم الثاني من البرنامج سيكون في التاسع من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، عبر القناة الخاصّة بالبرنامج على يوتيوب.

وظهرت الفنانة اللبنانية في الإعلان الترويجي، وهي تحلم خلال النوم، وتقول: هذا البرنامج قوانينه واضحة وصارمة، ثم واصلت حلمها باستعراض بعض اللقطات الخاصة بالبرنامج.

وقالت ريتا: موسم جديد وقصص حب جديدة في جزيرة معزولة، رح يعيشوا المشتركين بمشاعر قوية ومتناقضة. رح يعيشوا الحب، والغيرة، ويمكن الخيانة، بس أهم شي رح يلاقوا الحب الحقيقي. كل واحد منهم رح يرسم مصيره.

وكانت ريتا حرب صوّرت الجزء الأول من البرنامج في أحد المنتجعات السياحية التركية البعيدة عن مدينة إسطنبول. 

 
قصة برنامج "قسمة ونصيب"

ينقل البرنامج صورة عن تفاصيل الحياة اليومية التي يواجهها كلّ شاب وشابة يقرران الإقدام على خطوة الزواج، بما يتضمن ذلك من قناعات ومواصفات للشخص المناسب أو "النصف الآخر"، وما يليه من ردات فعل، وخيارات، وقرارات تتناسب مع نواح اجتماعية، وعائلية عدة.

 
ريتا حرب سعيدة بنجاح الجزء الأول من "قسمة ونصيب"
 
وكانت ريتا حرب أعربت عن سعادتها بنجاح الجزء الأول من البرنامج، وقالت في تصريح سابق لـ"فوشيا" إن نسبة مشاهدة البرنامج إضافة لإنشاء صفحات خاصة، داعمة له، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خير دليل على نجاحه.

وعن الصعوبات التي واجهتها ريتا خلال تصوير الجزء الأول للبرنامج، الذي يمتد إلى 100 حلقة، قالت: الإنسان الناجح، يتخبط دائمًا مع نفسه، ويشعر بعدم الرضى عما يقدمه، ولكن بالنهاية الجمهور هو خير حكم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير