النسخة الكاملة

شبه عاريات.. قناة إخبارية شهيرة ترفه عن موظفيها خلال اجتماع روتيني بطريقة "مبتذلة"!

الأربعاء-2024-08-28 05:26 pm
جفرا نيوز -
تعرضت القناة السابعة الأسترالية لموجة من الانتقادات إثر ظهور مجموعة من الشابات بلباس "بابا نويل" الأحمر المثير خلال اجتماع روتيني للموظفين.

وذكرت تقارير أن الواقعة حصلت خلال اجتماع شركة "Seven West Media"، الشركة الأم لشبكة "Seven Network"، في مدينة بيرث، حيث كان من المقرر الإعلان عن تعيينات جديدة، بما في ذلك تعيين كريس دوري كرئيس تحرير جديد لصحيفة "The West Australian"، وأدريان لوي كأول تعيين من مجتمع المثليين في منصب رئيس صحيفة عطلة نهاية الأسبوع "The Sunday Times".


وكان نائب مدير الأخبار راي كوكا يناقش البرامج القادمة، بما فيها بث حفل عيد الميلاد السنوي في بيرث في السابع من ديسمبر القادم، عندما بدأت أغنية ماريا كاري "All I Want for Christmas" فجأة.


ثم ظهرت على المسرح مجموعة من الراقصات يرتدين قبعات "بابا نويل" وفساتين حمراء قصيرة. وذكرت التقارير أن المشهد صدم الموظفات، حيث غادرت بعضهن الاجتماع احتجاجا.


وتأتي هذه الحادثة وسط التدقيق المستمر بشأن السلوك غير اللائق المزعوم في الشبكة. ففي الأسابيع الأخيرة، رفع المراسل المخضرم في سيدني روبرت أوفاديا دعوى قضائية في المحكمة الفيدرالية ضد الشركة.

من جانبها، قالت شركة "Seven" إنها تأخذ أي ادعاءات انتقامية للتحرش الجنسي والتنمر وغيرها من السلوكيات التي تعتبر غير لائقة "على محمل الجد".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير