النسخة الكاملة

جوسلين وايلدنشتاين تكشف عن وجهها الحقيقي (صورة)

الثلاثاء-2024-08-27 07:08 pm
جفرا نيوز -
 كشفت جوسلين وايلدنشتاين، صاحبة لقب "كات وومان"، عن وجهها الحقيقي في صورة التقطت قبل التحول سيئ السمعة.

وشاركت كاتوومان جوسلين وايلدنشتاين صورة مذهلة، السبت، قدمت لمحة نادرة عن جمالها الطبيعي قبل تحولها الدرامي، إذ اتجهت إلى "إنستغرام" لنشر تحية صادقة لابنتها ديان.

في الصورة، تنضح المرأة السويسرية الجميلة (82 عامًا) بالأناقة والجاذبية في قفطان أنيق بينما تحمل طفلها الصغير في حضنها، ويبدو وجهها بعيدًا كل البعد عن السمات المميزة والجراحات التجميلية المكثفة التي أبقتها في دائرة الضوء وأكسبتها لقب "القطة الأيقوني".

تأتي مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ادعت جوسلين أنها أصبحت مفلسة.

كما يأتي ذلك بعد أن شوهدت وهي تستمتع بإجازة صيفية على شاطئ ميامي مع خطيبها لويد كلاين الأسبوع الماضي.

وأدلت وايلدنشتاين بمقابلة نادرة في الصيف الماضي ادعت فيها أنها كانت مفلسة تمامًا ولم يكن لديها أي دخل لمدة 8 سنوات بعد أن قطعت عائلة زوجها السابق عنها الدفعة السنوية المكونة من تسعة أرقام والتي حصلت عليها في طلاقها عام 1999.

فازت الشخصية الاجتماعية المنعزلة بمبلغ 2.5 مليار دولار في التسوية، مع تخصيص 100 مليون دولار لكل عام بعد ذلك في الانفصال، بعد أن ادعت أن زوجها رجل الأعمال الملياردير أليك إن وايلدنشتاين كان غير مخلص.

في مقابلة في يونيو/حزيران 2023 مع صحيفة "صنداي تايمز"، ادعت أن أليك، الذي توفي عام 2008، حاول إلقاء اللوم على زواجهما الفاشل عليها بقوله إنه لم يعد يتعرف على زوجته بسبب جراحات التجميل المكثفة التي أكسبتها لقبها الشهير.

التقت جوسلين بأليك لأول مرة عام 1977 في مزرعة عائلته أول جوجي، شمال نيروبي، عندما كانت في رحلة سفاري مع الأصدقاء.

وأنجب الاثنان طفلين، ديان وأليك جونيور، وعاشا بشكل مريح في شقتهما الفاخرة في مانهاتن مع مجمع عائلي منفصل في جزر فيرجن البريطانية وممتلكات العائلة في أفريقيا.

لكن بعد 20 عامًا من الزواج، تقول جوسلين إنها قررت الانفصال، مستشهدة بعلاقات زوجها خارج نطاق الزواج.

ومع ذلك، انتشرت شائعات مفادها بأن أليك، المعروف بحبه للقطط، شجع زوجته على إجراء الجراحات التجميلية لجعلها تبدو أكثر أنوثة، لكنه نفى هذه الادعاءات في مقابلة مع مجلة "فانيتي فير" في ذلك الوقت.

أصر أليك على أن زوجته كانت مجنونة، وعلق: "كنت دائمًا آخر من يكتشف ذلك. كانت تعتقد أنها تستطيع إصلاح وجهها مثل قطعة أثاث".

ومع ذلك، فازت جوسلين بالإجراءات وحصلت على تسوية بقيمة 2.5 مليار دولار مع ضمان 100 مليون دولار كل عام بعد ذلك "لمتابعة أسلوب حياة وعمل 20 عامًا". كما سُمح لها بالاحتفاظ بلقب زوجها السابق.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير