النسخة الكاملة

حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي

الثلاثاء-2024-08-27 07:07 pm
جفرا نيوز -
- بعد إثارته للجدل مؤخرًا واتهامه بالإساءة لتونس، خرج مؤدي المهرجانات المصري حسن شاكوش في فيديو عبر صفحته الرسمية معتذرا للشعب التونسي، ومعبرا عن حبه لتونس وشعبها وأصحابه المقربين هناك.

وقال شاكوش من خلال الفيديو الذي نشره عبر خاصية "ستوري" إنه يقدم هذا المقطع ليعتذر عن ما بدر منه سابقا وحديثه عن مطار قرطاج، موضحا أنه لم يقصد الإساءة أو التجريح في الشعب التونسي، قائلا: "...دول أهلي وناسي ومعروف طبعا وتونس الفن الجميل وما قدرش أجرح فيهم وأنا أصحابي المقربين التونسيين عارفين بحب تونس إزاي".

وأعرب شاكوش عن تقديره وحبه للشعب التونسي وتونس الذي يهرول إلى حفلاتها مسرعا كلما أتيحت له الفرصة، مشيرا أن تونس تعتبر بلده الثاني، وقال معتذرا: "أنا بعتذر للشعب التونسي كله بالكامل وبقول أنتم على رأسي من فوق للكبير والصغير".

إيقاف شاكوش وتحويله للتحقيق

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قد قرر تحويل المطرب حسن شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشؤون القانونية ولجنة التحقيقات اليوم الثلاثاء بسبب واقعة تونس الأخيرة.

يذكر أن تصريحات شاكوش بحق مطار قرطاج، حينما اشتكى من سوء المعاملة التي يلقاها فور وصوله إلى تونس، وقراره عدم الغناء هناك مرة أخرى، هي التي سببت تلك الأزمة.

وكان حسن شاكوش قد عبر عن استيائه من تعرضه لمعاملة سيئة في مطار تونس، وذلك في لايف بثه عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، قال فيه: "مش هعمل حفلات تاني في تونس بيحسسوني إني مسجل خطر"، وذلك بعدما أنتظر في المطار 6 ساعات لحدوث تأخير في بعض الإجراءات، أثناء توجهه لإحياء حفل خاص هناك، لتُزعج تصريحاته التونسيين، ما دفع رئيس نقابة الموسيقيين التونسيين ماهر الهمامي، لمخاطبة نقابة المهن الموسيقية المصرية ورئيسها مصطفى كامل، بشكل رسمي ومن خلال بيان يعبر فيه عن استيائه من تصريحات حسن شاكوش وإساءته لتونس، ويطالب بالاعتذار.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير