النسخة الكاملة

أمسية عراقية لليافع القيسي في اتحاد الكتاب

الثلاثاء-2024-08-27 09:35 am
جفرا نيوز -
بحضور نخبوي عربي كبير شهدته قاعة روكس العزيزي  بمقر اتحاد الكتاب والادباء الأردنيين  حيث أقيمت مساء الأحد  25 آب 2024 احتفالية بعنوان.

" شهادة إبداعية من شواطئ دجلة " دعما للكاتب اليافع الواعد طارق بن زياد القيسي الذي اشهر قصتيه ( حمامة الخير والسلام) و (جزيرة هافلوك) التي قامت بطباعتها دار يافا للنشر والتوزيع في عمان.

حضر الاحتفالية رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان, وعددأعضاء الهيئة الإدارية و العامة للاتحاد وبحضور ممثل الجالية العراقية في الأردن د. محمد البلداوي ونخبة طيبة من أهل  الوسط الثقافي من الاعلاميين والفنانين  من الأردن والعراق وفلسطين ومصر.

هذا الحفل الذي إدارته الصحفية رنا خالد وقدم الباحث صفوة فاهم كامل شهادة إبداعية  والفنانة التشكيلية هيام الموسوي من العراق.

وتخلل الحفل مداخلات مهمة من قبل الحاضرين كان لها صلة وطيدة بموضوع القصة القصيرة وادب الطفل وثقافتة وما يخص تشجيع هذه الفئة العمرية كونهم قادة وبناة المستقبل.

وفي حتام الحفل تم توزيع الشهادات التكريمية  للقاص القيسي والمشاركين في الشهادات الإبداعية من قبل رئيس الاتحاد الأستاذ عليان العدوان  و درع دار يافا للنشر  المقدم من مديرها العام الاستاذ وائل عبد ربه, ثم تم توزيع النسخ اهداء للحضور من قبل المؤلف وسط ترحيبهم  مع تقديم الضيافة العربية الأصيلة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير