النسخة الكاملة

أحمد سعد يعلّق على عودته إلى طليقته: “دي بنت ناس”

الإثنين-2024-08-26 06:52 pm
جفرا نيوز -
 في تعليقه الأول بعد انتشار أخبار عن عودته الى طليقته مصمّمة الأزياء علياء البسيوني، كتب الفنان أحمد سعد منشوراً عبر صفحته في "فيسبوك”، كشف فيه السبب الذي دعاه للعودة إليها.

وقال سعد في منشوره: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس”، وتفاعل الجمهور بحماسة مع المنشور وهنّأه الجميع بعودته الى أم ابنتيه.


وكان حضور علياء بسيوني الى الحفل الذي أحياه أحمد سعد في الساحل الشمالي يوم الجمعة الماضي قد كشف عن عودة الحياة الزوجية بيهما بشكل رسمي، حيث إنهما يمضيان حالياً عطلتهما الصيفية مع ابنتيهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

وبدأ جدل عودة الثنائي الى بعضهما عندما فاجأت علياء بسيوني جمهورها وجمهور أحمد سعد بنشر صور عدة وفيديو ظهرت فيها مع ابنتيهما، تهنئه فيها بمناسبة عيد ميلاده، مشيرةً إلى أن وجوده بينهن هو الأهم في الحياة.


وقالت علياء تعليقاً على الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام”: "اليوم مكنش هيعدّي كده… كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

ورأى متابعو علياء بسيوني أن التهنئة هي تمهيد لعودتها إلى أحمد سعد، حيث علّق الكثيرون على الصور بعبارات التهنئة والتمنّي لهما بدوام السعادة.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير