النسخة الكاملة

أبرز تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب بعد "زلة لسانها"

الإثنين-2024-08-26 11:26 am
جفرا نيوز -
كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنه سيتنحى عن قضاياها بعد تعيين محام آخر لها، بسبب تصريحاتها الأخيرة في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

وكانت شيرين صرحت خلال مداخلتها في برنامج "الحكاية" أن كل من تحدث في قضية أزمتها مع شركة روتانا، وعلى رأسهم محاميها لا يعلمون أية تفاصيل عن القضية، ولم يطلعوا على سطر واحد من عقدها مع روتانا، وهو ما أثار حفيظته، واعتبرها الكثير من المتابعين تصريحها بأنه "زلّة لسان".

وقال قنطوش في مؤتمر صحفي عقده مساء الأحد: اللي بيني وبين شيرين عبدالوهاب كبير، وأنا أحترمها وماسك القضايا بتاعتها بقالي سنتين وبقدرها، لكن هي غلطت فيا لما قالت مع عمرو أديب إن المحامي بتاعي أتكلم غلط.

ياسر قنطوش: لن أتخلى عن شيرين حتى توكيل محام جديد
 

كما أكد خلال المؤتمر أنه لن يتخلى عن شيرين، حتى توكيل محام جديد لها، معلقا: أنا كرامتي فوق كل شيء وفوق أي مغريات، وأنا لسه ماسك لها القضايا بتاعتها لحد ما تلاقي محامي تاني وأنا لم أتواصل معها بعد مكالمة عمرو أديب لأني كنت منفعلاً، وفي ناس حواليها، وصلوا لها خبر أني سبت شغلها، وعلاقتي بها كلها احترام، وعمري ما تخليت عنها حتى لو طلبتني الساعة 4 الفجر.

وتابع: أنا لازم أوضح للناس مين اللي مش شايف شغله وسبب إني أسيب الشغل معاها دا حفاظا على اسمي، وشيرين اللي فيها مكفيها وربنا يقويها على اللي هي فيه.

وأوضح أنه على استعداد لحضور جلسة محاكمة خاصة بالفنانة شيرين خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل، أو ترشيح زميل آخر لها ليتولى المهمة.

وأشار ياسر قنطوش إلى أنه حريص على علاقتهما التي استمرّت على مدار عامين، كسب خلالها الكثير من القضايا الخاصة بها، ولن يتركها في محنتها.

محامي شيرين عبد الوهاب يصدر بيانا
 
وكان قنطوش أصدر بيانا قبل ذلك قال فيه: لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما ذُكِر في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا.

 كما أكد أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقائه معه عبر برنامج الحكاية، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير