النسخة الكاملة

أول تعليق لـ أحمد سعد بعد أنباء عودته إلى طليقته

الإثنين-2024-08-26 11:24 am
جفرا نيوز -
زادت التكهنات حول عودة الفنان المصري أحمد سعد إلى طليقته عارضة الأزياء علياء بسيوني؛ عقب منشور للنجم المصري عبر "إنستغرام".

هل عاد أحمد سعد إلى طليقته علياء بسيوني؟
 
وكتب سعد تعليقًا غامضًا قال فيه: دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس. ليتفاعل معه جمهوره على نطاق واسع.

ووصل التفاعل بين معجبي وجمهور أحمد سعد لدرجة أنهم أدرجوا في التعليقات تهان وتبريكات بمناسبة ما وصفوه بعودة أحمد لمصممة الأزياء علياء بسيوني وأم ابنتيه.



أحمد سعد يمضي أوقاتا رفقة طليقته وأطفالهما في الساحل الشمالي
 

كما كشفت صحف محلية أن علياء بسيوني حضرت حفله الغنائي في الساحل الشمالي، كما رافق الفنان طليقته وبناتهما في المدينة الساحلية.

وبدأت تكهنات عودة مصممة الأزياء علياء بسيوني إلى طليقها بعد احتفالها قبل أيام قليلة بعيد ميلاده، وهو ما دفع جمهور سعد لأن يتساءل عن علاقتهما مجددا بعدما انفصالهما رسميا في أغسطس/ آب من العام الماضي.

علياء بسيوني تهنئ طليقها بعيد ميلاده
 
ونشرت علياء صورًا لأحمد سعد وابنتيهما عبر حسابها في "إنستغرام"، ووجهت له رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلاده قالت فيها: اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة وانت اطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك وأنا أولهم.

وأضافت في تهنئتها: طبعاً كل سنة وإنت أحلى حاجة في حياتنا، ومقطعين بعض دايماً، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايماً.. كل سنة وإنت طيب يا حمادة.

وكانت علياء بسيوني أعلنت طلاقها من أحمد سعد في شهر أغسطس/آب 2023، وكتبت حينها عبر "الستوري" بحسابها في "إنستغرام": الحمد لله على كل شيء، حدث الطلاق بيني وبين أحمد بناءً على رغبته.

يذكر أن أحمد سعد وعلياء بسيوني احتفلا بزواجهما في شهر أغسطس/ أب 2021، وأثمر عن إنجاب ابنتين هما "عليا"، و"مريم".

 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير