النسخة الكاملة

باسم ياخور يتحدث عن أكثر شيء ندم عليه- فيديو

الإثنين-2024-08-26 11:16 am
جفرا نيوز -
استذكر الممثل السوري باسم ياخور العديد من جوانب حياته الشخصية الصعبة، أبرزها فترة مرضه، والظروف القاسية التي مرّ بها خلال مرض والده قبل وفاته في بداية العام 2023، وكذلك أكثر شيء ندم عليه.

وبالحديث عن فترة مرضه، بعد إصابته بفيروس كورونا عام 2021، كشف ياخور خلال لقائه في برنامج "كلام نواعم"، مساء الأحد، أن صديقه رامي شدايدة، مدير أحد الفنادق الفخمة، قدم له مساعدة كبيرة، وسانده في وقت صعب جدًا، معلقًا: لن أنسى وقوفه معي مدى الحياة.

لحظة شعر فيها باسم ياخور بأن الحمل ثقيل جدًا عليه 
 
وأوضح باسم ياخور أنه شعر بحالة من التعب الشديد والحزن منذ حوالي عامين، خلال معاناته من تداعيات مرض عانى منه بشكل كبير، في الوقت الذي مرض فيه والده، ومعرفته بأنه لن يبقى طويلا على قيد الحياة.

وعلق ياخور: كنت أمام ضغط مرضي وأمام حالة مرض والدي التي دمّرتني نفسيا. أشقائي كانوا خارج سوريا وقتها، ووالدتي كانت بجانبي، وكنت أحاول مساعدتها في تحمّل الصدمة والأجواء حينها. أنا وقتها حسّيت بأنني تعبت جدا نفسيا وجسديًا.

باسم ياخور يكشف وصية والده
 
ولفت الفنان السوري إلى أنه لا يصل لمرحلة الشعور باليأس مهما حصل معه من ظروف، وهذه كانت وصية والده، قائلا: اليأس هو مسألة لازم نبعدها بشكل إرادي عن أرواحنا، وهذا الشيء الذي أوصاني به والدي قبل وفاته، وقال لي: إيّاك أن تشعر باليأس في حياتك، وانظر إلى الجانب الإيجابي حتى لو كانت الحالة ككل سلبية، وبعمرك لا تستلم.


 
كيف يحافظ باسم ياخور على طاقة الشباب.. وأكثر شيء ندم عليه؟
 

وحول كيفية احتفاظ باسم ياخور بطاقة الشباب ومقاومة التقدم في العمر، قال إنه يلجأ إلى بعض التدابير للمحافظة على صحته ورشاقته، أبرزها ممارسة التمارين الرياضة في "الجيم".

 

ولفت ياخور البالغ من العمر 53 عامًا إلى أنه يعرف كيف يستمتع بوقته بشكل جيد، مشيرًا إلى أن متعة الحياة هي أوقات مميزة مع الأهل والعائلة، والأصدقاء المقربين، الذين يبثون الطاقة الإيجابية والضحك على مدار الوقت.

 

أكثر شيء ندم عليه باسم ياخور
 

وتابع بأنه ليس لديه طموحات بأن يكون ثريًّا جدًا، لأن قناعته بأن الثروة لا تصنع السعادة، كما يجب ألا يكون الإنسان بحاجة مادية، لافتًا إلى أن أكثر شيء ندم عليه هو عدم إعطائه وقتا أكبر للجانب الشخصي، بسبب انغماسه في العمل على مدار سنوات.

وبين أنه يبدأ يفكّر بمثل هذه الأمور خلال تعرّضه لمرض شديد بعد إصابته بفيروس كورونا، حينها كان يفكر كيف استخدم وقته وطريقته في الحياة.



باسم ياخور يرد على أسئلة المتابعين
 

وخلال برنامج "كلام نواعم" رد باسم ياخور على أسئلة المتابعين، كان من بينها اختيار أكثر شخصية أعطاها من قلبه وحزن عندما انتهى من تصويرها، ليعلق على ذلك بالقول: شخصية خالد بن الوليد في مسلسل تاريخي، وشخصية "نور الدين زنكي" بمسلسل "صلاح الدين"، إخراج الراحل حاتم علي.

وأكد ياخور أنه كان يتوقع الوصول إلى النجومية التي يعيشها حاليًا؛ لأنه بذل جهدًا كبيرًا على مدار سنوات طويلة من العمل.

وبشأن سبب عدم نشره أية صورة لابنه "روي" منذ 4 سنوات على "إنستغرام"، أوضح الفنان السوري أن القرار يعود إلى ابنه، معلقا: ابني وقف نشر صور له حتى في حسابه على إنستغرام، وأوقف كل نشاطه على السوشال ميديا، واختار الذهاب إلى مجالات أخرى، حيث يقرأ بشكل مميز، وليس مهووسا بمواقع التواصل، واهتماماته باتجاه الرياضة.

برنامج كلام نواعم في موسمه الجديد
 
يذكر أن باسم ياخور شارك في الحلقة الأولى من برنامج "كلام نواعم" في موسمه الجديد، الذي يعرض على قناة "إم بي سي"؛ إذ تجتمع فيه أربع سيدات من خلفيات متنوعة للحديث عن قضايا المرأة والأسرة، وقصص النجاح والابتكار في المنطقة. 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير