النسخة الكاملة

صورة بسمة بوسيل وعمرو دياب في الساحل الشمالي تتصدر الترند

الأربعاء-2024-08-21 10:40 am
جفرا نيوز -
تصدرت صورة النجمة المغربية بسمة بوسيل والفنان المصري عمرو دياب الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشارها على نطاق واسع بين الجمهور. 

ووثقت الصوره ظهور بسمة ودياب على البحر في منطقة الساحل الشمالي، حيث يقضي العديد من نجوم الفن والمشاهير إجازتهم الصيفية هناك.

وأطلت النجمة المغربية بلوك صيفي مرسوم عليه نخل باللونين الأسود والأخضر، فيما ظهر عمرو دياب بشورت وتيشيرت باللون الأسود، وبشعر أصفر.

وتأتي صورة بسمة بوسيل و"الهضبة" بعد ساعات قليلة من طرح الفنانة المغربية أغنيتها الجديدة "عشنا وشوفنا"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، من كلمات وائل توفيق، ألحان حسن علي، وتوزيع فادي إبراهيم.

 

نجمات الفن في الساحل الشمالي
 
ولم تكن بسمة الوحيدة من الشهيرات ونجمات الفن اللاتي ظهرت مع عمرو دياب في الساحل الشمالي؛ إذ نشرت الإعلامية المصرية مي حلمي، قبل أيام قليلة عبر حسابها في "إنستغرام" صورًا لها مع "الهضبة" حظيت بتفاعل واسع بين الجمهور.

كما وثقت العديد من النجمات صورًا وهن يستمتعن بالأجواء في الساحل الشمالي، وحضرت العديد منهن الحفلات الغنائية هناك، أبرزهن جومانا مراد، وإلهام شاهين، وليلى علوي، وفيفي عبده، وريهام حجاج، وبوسي شلبي، وهند صبري، وعبير صبري، وريهام سعيد، وإنجي علاء، ولبلبة، وياسمين صبري، ونادية الجندي، وغيرهن.

 

 

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي
 
وكان عمرو دياب أحيا حفلاً غنائيًا قبل أيام في الساحل الشمالي، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين؛ إذ ظهر "الهضبة" بشعر أصفر وشارب، وذقن باللون الأسود، وتفاعل الجمهور معه فور صعوده على المسرح، وبدأوا يرددون معه الأغاني .

وحضر الحفل أبناء عمرو دياب وهم عبدالله، وجنى، وكنزي، حيث ظهروا وسط الجمهور، وتفاعلوا مع أغاني والدهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير