النسخة الكاملة

ليلى علوي وأحمد عز "الأفضل" في السينما وكريم عبد العزيز وغادة عبد الرازق دراميًا

الخميس-2024-08-15 11:27 am
جفرا نيوز -
تقام خلال الأيام القادمة الدورة 21 من مهرجان الأفضل الذي يقام كل عام لتكريم عدد كبير من الفنانين، في كافة مجالات صناعة الدراما والسينما، ومنها أفضل ممثل وممثلة للدراما ومثلها للسينما والأفضل في السيناريو والإخراج وغيرها.

وأعلن القائمون عن الدورة الـ21 من المهرجان، تكريم كل من ليلى علوي بصفتها أفضل ممثلة في السينما وغادة عبد الرازق بصفتها أفضل ممثلة في الدراما، إضافة إلى تكريم كل من كريم عبد العزيز، أفضل ممثل دراما، وأحمد عز، أفضل ممثل في السينما.

وجاء فوز ليلى علوي بعد عرض فيلم "جوازة توكسيك" مؤخرًا في السينما، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم وشارك في العمل كل من محمد أنور، بيومي فؤاد، هيدي كريم، ملك قورة، تامر هجرس، جوهرة وآخرين ودارت الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

فيما جاء اختيار غادة عبد الرازق بعد نجاحها في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "صيد العقارب"، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وشارك في العمل كل من محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، محمد نجاتي، محمد علي رزق وآخرين.

وحقق كريم عبد العزيز، في الموسم الرمضاني الماضي، نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل "الحشاشين"، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وتناول العمل أخطر طائفة إرهابية في تاريخ مصر وهى الحشاشين، وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم.

وتصدر أحمد عز، شباك التذاكر مؤخرًا من خلال عرض فيلم "أولاد رزق 3"، الذي احتل به قائمة أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وشارك في العمل عمرو يوسف، كريم قاسم، ومحمد ممدوح وعدد كبير من ضيوف الشرف، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير