النسخة الكاملة

راكب يحاول اغتصاب مضيفة طيران في الجو

السبت-2024-08-03 11:06 pm
جفرا نيوز -
 ألقت السلطات الأمريكية القبض على راكب حاول فتح باب الطائرة وعرض ممارسة الجنس مع مضيفة طيران بعد تناول 10 قطع من الماريجوانا.

ويواجه إريك نيكولاس جابكو، 26 عاما، اتهامات بسبب سلوكه المشاغب، فعلى متن الطائرة راح يصرخ ويغني بأعلى صوته مع مضايقة الركاب ومحاولة الاعتداء على مضيفة الطيران.

وأظهر مقطع فيديو جابكو وهو يُسحب من الطائرة، وجاءت تصرفاته نتيجة للانتشاء بعد تناول الكثير من الماريجوانا.

وأجبرت الحادثة طياري رحلة الخطوط الجوية الأمريكية من سياتل إلى دالاس على الهبوط اضطراريا في ولاية يوتا، والقبض على جابكو في مطار سولت ليك سيتي الدولي حيث كسر بابا زجاجيا.

ورغم تناوله المخدرات قبيل الرحلة، قال إنه لا يعرف كمية مادة الـ"THC" - وهي المادة الكيميائية المؤثرة على العقل الموجودة في الحشيش - في ما تناوله.

وبمجرد صعوده على متن الطائرة، قيل إنه رفض الجلوس، وعرض على مضيفة الطيران ممارسة الجنس، واستخدم السيجارة الإلكترونية، وخلع ملابسه.

كما ذكرت التقارير الإخبارية أنه عرض على أحد الركاب كيسا من الحبوب المجهولة وصاح: "أنا بعقلي!" في أثناء اصطحابه إلى خارج الطائرة.

واتهم جاكبو بالتدخل في عمل طاقم الطائرة ومحاولة إتلاف طائرة في الولايات المتحدة، وأوضحت الخطوط الجوية الأمريكية أن "سلامة وأمن عملائنا وأعضاء فريقنا هي أولويتنا القصوى".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير