النسخة الكاملة

انهيار ياسمين عبد العزيز ونجوم الفن في جنازة المنتجين الثلاثة

Friday-2024-08-02 10:05 am
جفرا نيوز -
شُيّعت في الساعات الأولى من صباح اليوم (الجمعة) جثامين المنتجين: حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، والذين توفوا أمس (الخميس) بعد تعرضهم لحادث سير مروّع على طريق الضبعة، كما توفي قبل قليل الناجي الوحيد من الحادث المنتج تامر فتحي، بعد فشل محاولات الأطباء في إنقاذه.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن الذين انهاروا من وقع الصدمة، ومنهم ياسمين عبد العزيز وطليقها أحمد العوضي الذي لازمها بعد تعرّضها لانهيار في الجنازة، كما حضر أحمد السقا، أحمد عيد، أحمد صلاح حسني، دينا فؤاد، إيمان العاصي، ومحمد رجب وغيرهم، وكانوا جميعاً في حالة انهيار تام.

وكانت صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قد تحولت إلى دفتر تعزية بالمنتجين الثلاثة، حيث كتب الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه في "إنستغرام" منشوراً نعى فيه المنتجين الثلاثة، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، بكل الألم والحزن، أنعى إخواتي وأصحابي وحبايبي، حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، اللّهم ارحمهم وأسكنهم فسيح جناتك، لقد كانوا مثالاً للرجولة والأصالة، ربنا يرحمهم ويصبّر أهلهم ويصبّرنا يا رب".

وقال الفنان أحمد حلمي ناعياً الراحلين الثلاثة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا لهم بالرحمه والمغفرة، اللهم صبّر أهلهم وذويهم وألهمهم الصبر والسلوان، خبر حزين جداً، يا رب ارحمهم يا رب".

وأعلن الفنان عمرو سعد تأجيل كل الأعمال الفنية التي يعكف على تصويرها حالياً، حداداً على رحيل المنتجين الثلاثة، حيث كتب عبر حسابه الخاص في"فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أصوّره الآن لمدة أسبوع حداداً على وفاة أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي، بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة أصدقائي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، في حادث أليم، ربنا يرحمهم، فهو أرحم الراحمين، أرجوكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة".

وكشف الفنان إدوارد اللحظات الأخيرة التي سبقت وفاة المنتج حسام شوقي، حيث كتب قائلًا: "مش قادر أصدّق ومش مستوعب صاحبي وعشرة العمر مات هموت والله، كان معايا إمبارح بيودّعني بوسته في رأسه وأنا ماشي، مش قادر أستحمل الوجع ده، الله يرحمك يا حسام ربنا يجمعني بيك يا صاحبي".

وكتبت إيمان العاصي عبر حسابها في "إنستغرام": "مش قادرة أصدّق، لا حول ولا قوة إلا بالله، يا حبايبي الله يصبّرنا ويرحمكم، حزينة أوي عليكم".

ونشرت السيناريست إنجي علاء عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" هذا النعي: "يا وجع القلب انتوا رحتوا فين، أنا مش قادرة أستوعب، عشرة العمر المحترمة والشغل وتعب السنين والشد والجذب وكل حاجة، لا لا لا مش عارفة أستوعب تعبت، ربنا يرحمك يا حسام وفتحي ومحمود ويصبّرنا على فراقكم، لا إله إلا الله".

وعبّرت النجمة حورية فرغلي عن صدمتها وحزنها الشديد على وفاة المنتج حسام شوقي، المشرف العام في شركة "سينرجي"، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، لتعلن توقف تصوير فيلم "المدرسة" لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح المنتجين الثلاثة.


وكتب المنتج محمد حمزة ناعياً أصدقاءه الثلاثة، بالقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون، نعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فنى أعمل على تصويره الآن لمدة ثلاثة أيام حداداً، بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة المنتج حسام شوقي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر حادث كبير، ربنا يرحمهم جميعاً فهو أرحم الراحمين، أرجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة".

وأهدى الفنان خالد الصاوي المنتجين الراحلين قصيدة رثاء، قال فيها: "ثلاثة من شجر غيطنا، مزهزة ضيه في شبابه، ولا نشفوا ولا قدموا، ولا لحقوا ولا شابوا، شايفهم لسه من جمعة، ضحكنا لبعض في المغرب، معادي معاهم الجمعة، لكن طب الميعاد يغلب، ثلاثة من نخيل واحة، ما بين الصحرا والصحرا، في غفلة من النسيم راحوا، ماعادش لا ضلة ولا مطرة، ثلاثة من حجر نادر، وفيه العرق متأصل، نفيس الختم مشهودله، تاريخه سر متسجل، ونقرا بس مانشوفشي، ونطمن على الأوهام، نفكر بعض بالحاضر، وننسى جهلنا بقدام".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير