النسخة الكاملة

سيبيل بو شعيا ترد على التعليقات السلبية

الخميس-2024-08-01 11:29 am
جفرا نيوز -
خرجت المشاركة في ملكة جمال لبنان 2024، سيبيل بو شعيا للرد على التعليقات السلبية التي تلقتها في أثناء ظهورها في الحفل الختامي للمسابقة.

وشاركت سيبيل مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، بدأ بمقطعٍ لها من الحفل، وهي تجيب عن السؤال الموحد للمسابقة وهو كيف تتعامل مع التنمر حال تعرضت له، بينما تظهر فيما بعد العديد من التعليقات السلبية التي وردت على صوتها.

وفي الفيديو تقول سيبيل إن كل إنسان يتميز باختلافاته، وأنها سبق وأن أجابت عن سؤال كيف تتعامل مع التنمر، مشيرةً إلى أن الجميع تعرض لهذا الأمر في وقتٍ من الأوقات وبجميع أشكاله في فترةٍ ما من حياته.

وأضافت: كنت أعتقد أن هذا الأمر يمثّل حقيقتي أو جزءًا منها، حتى شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان، وعرفت أن التعليق السلبي لا يمثل ولن يمثل حقيقتي أو حقيقة أي شخصٍ آخر.

وأوضحت سيبيل أنها تأثرت بالتعليقات السلبية التي تعرضت لها، مؤكدةً أنها جرحتها بشدة، لكن ما جعلها تكون قوية هو ثقتها بنفسها، معتبرةً أنه السلاح الأقوى في مواجهة التنمر.

واختتمت الفيديو بالقول: إذا ما كان عندك كلمة حلوة ما تقولها.

وأرفقت سيبيل الفيديو بتعليقٍ، كتبت فيه: الشجاعة نار والتنمر دخان.

 


 
سيبيل تتعرض للتنمر

تعرضت سيبيل بو شعيا لعاصفةٍ من التعليقات السلبية القاسية لدى ظهورها على الشاشة للإجابة عن السؤال الموحد في مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العام، لا سيما صوتها.

وخرج وقتها العديد من الأشخاص للدفاع عنها، مشيرين إلى أنها تتمتع بصوتٍ مميز وعميقٍ، مطالبين بدعمها وتشجيعها على الاستمرار.

وتعمل سيبيل في مجال عرض الأزياء، إذ تشارك صورها من مدرجات العروض عبر حسابها في "إنستغرام".

 
 

اللقب يذهب لندى كوسا

تمكنت المتسابقة ندى كوسا من الفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2024، إذ سلمتها التاج ملكة جمال لبنان السابقة ياسمينا زيتون، على أنغام أغنية "للصبية الملكة".

بينما حصدت كلٌّ من سارة لين أبو جودة وغاييل باليان على لقبي الوصيفة الأولى والوصيفة الثانية على التوالي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير