النسخة الكاملة

هند عاكف تعيد أزمة "فستان البطانة" - صورة

الخميس-2024-08-01 11:21 am
جفرا نيوز -
أثارت الفنانة هند عاكف ضجة كبيرة في أحدث ظهور لها خلال حفل افتتاح "مهرجان المسرح القومي" في القاهرة؛ بسبب إطلالتها "غير المعهودة"، والتي أعادت إلى الأذهان أزمة "فستان البطانة" الشهير الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في "مهرجان القاهرة السينمائي" قبل سنوات.

وتعرّضت هند عاكف لانتقادات قاسية في أثناء سيرها على السجادة الحمراء للمهرجان حيث ظهرت مرتديةً فستاناً أزرق اللون ومفتوحاً عند الصدر.

لكن الفنانة المصرية دافعت عن اختيارها، وعلّقت على انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لفستانها، ووصفهم له بـ"بدلة الرقص"، مؤكدةً أن للفستان "بطانة" وأنه ليس شفّافاً في منطقة الصدر.

وانفعلت هند عاكف على صحافي سألها عن فستانها المثير للجدل، مشيراً إلى أنه لم يكن مناسباً لـ"المهرجان القومي للمسرح"، لتردّ بأنه يتضمن "بطانة بلون الجسم"، ليردّ عليها: "بس في تاتو ظاهر من البطانة"، لتجيبه بانفعال: "تاتو إيه متهزرش أنا معنديش تاتو، إوعى تقول الكلام ده".

وأضافت معلقةً: "مفكّرتش في تصميم الفستان اللي هأرتديه، لذلك تواصلت مع المصمّم، وطلبت منه إن يختار التصميم المناسب لي لتجنب أي جدل أو إثارة، مع أن الفساتين السابقة كانت تحمل رسائل مهمة، مثل فستان علم مصر وعلم فلسطين، إلا أنني لم أرغب في إثارة الجدل هذه المرة. أنا لابسة باروكة وده مش شعري، وفستاني فيه بطانة، ومصمّم الأزياء قالي خلي بالك الفستان هيعمل جدل والناس كلها هتتكلم عليه، وكنت عارفة إن الناس هتنتقدني ومتعوّدة على كدا".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير