النسخة الكاملة

نجل غادة عادل يتعرض لحادث خطير.. وهذه تفاصيل حالته

الأربعاء-2024-07-31 08:22 pm
جفرا نيوز -
 أصيب نجل الفنانة غادة عادل والمخرج مجدى الهواري بإصابات بالغة بعد تعرضه لحادث سير خطر، تم على إثره نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وكان نجل غادة عادل يقود سيارة والدته ليصطدم بإحدى السيارات، ليصاب بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى ليقرر الأطباء ضرورة دخوله العناية المركزة حتى تستقر حالته.


وكشف مصدر طبي من داخل المستشفى أن حالة نجل غادة عادل شبه مستقرة وأن دخوله العناية المركزة للاطمئنان على حالته مدة 24 ساعة وبعدها سيتم نقله لغرفة عادية لتلقي العلاج، وأكد المصدر أنه أصيب بعدة إصابات وكدمات ويرقد حالياً تحت إشراف طبي.

وتواجدت غادة عادل وطليقها المخرج مجدى الهواري، في المستشفى بمجرد علمهما بالحادث، وظلا برفقة ابنهما حتى اطمئنا عليه.


وكانت غادة عادل قد أعلنت في تصريحات إعلامية إمكانية زواجها مجدّداً رغم تأكيدها في أكثر من لقاء ومناسبة عدم تفكيرها في الارتباط بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، لكن بعد زواج طليقها من امرأة أخرى غيّرت رأيها، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع.

وقالت غادة: "ممكن أتجوز وممكن لأ… وكان مجدي بيكلّمني من شوية”. وأضافت: "لا للزواج مرة أخرى، إذا كان سيؤثر في أولادي، ونعم للزواج إذا كان الشخص المتقدّم لي مناسباً ولن يضايق الأمر أولادي، ويستحق هذا الرجل أن يكون موجوداً في حياتنا، ففي هذه الحالة يمكن أن أوافق على الزواج”.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير