النسخة الكاملة

نجل غادة عادل يتعرّض لحادث وهذه تفاصيل حالته

الأربعاء-2024-07-31 11:52 am
جفرا نيوز -
أُصيب نجل الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري بجروح بليغة بعد تعرّضه لحادث سير مروّع، نُقل على أثره إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وكان نجل غادة عادل يقود سيارتها حين اصطدم بإحدى السيارات، وأُصيب بجروح بليغة نُقل على أثرها إلى المستشفى حيث قرر الأطباء إدخاله الى قسم العناية المركزة حتى تستقر حالته.

وكشف مصدر طبي من داخل المستشفى أن حالة نجل غادة عادل شبه مستقرة، وأنه أُدخل العناية المركزة للاطمئنان على صحته مدة 24 ساعة، يُنقَل بعدها الى غرفة عادية لتلقي العلاج، وأكد المصدر أن الشاب أصيب بجروح وكدمات في أنحاء جسمه، ويخضع حالياً للمراقبة الطبية.

وأتت غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري الى المستشفى فور علمهما بالحادث، ولازما ابنهما إلى أن اطمئنا عليه.

وكانت غادة عادل قد أعلنت في تصريحات إعلامية إمكانية زواجها مجدّداً رغم تأكيدها في أكثر من لقاء ومناسبة عدم تفكيرها في الارتباط بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، لكن بعد زواج طليقها من امرأة أخرى غيّرت رأيها، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع.

وقالت غادة: "ممكن أتجوز وممكن لأ... وكان مجدي بيكلّمني من شوية". وأضافت: "لا للزواج مرة أخرى، إذا كان سيؤثر في أولادي، ونعم للزواج إذا كان الشخص المتقدّم لي مناسباً ولن يضايق الأمر أولادي، ويستحق هذا الرجل أن يكون موجوداً في حياتنا، ففي هذه الحالة يمكن أن أوافق على الزواج".



© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير