النسخة الكاملة

النيابة تتخذ قرارًا في أزمة المخرج محمد سامي

الأربعاء-2024-07-31 11:40 am
جفرا نيوز -
أسدلت نيابة الشيخ زايد الستار على قضية اتهام المخرج المصري محمد سامي بالاعتداء ضربًا على مدير مركز صيانة سيارات، وأخلت سبيله بكفالة مالية 5 آلاف جنيه عقب التحقيق معه، الثلاثاء.

ووفق وسائل إعلام محلية، فإن النيابة استمعت أيضًا لشهادة مدير أعمال محمد سامي حول الواقعة، مشيرة إلى أن كاميرات المراقبة بموقع المكان لم ترصد الواقعة بالكامل بعد تفريغها.

كما أخلت النيابة سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير، بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج محمد سامي بضمان محل إقامته باعتباره مجنيًا عليه، بعدما اتهم المخرج بالتعدي عليه بالضرب وتعرضه لإصابات، وقدم تقريرًا طبيًا يفيد بما لحق به من إصابات، وكذلك استمعت لأقواله كمتهم بعدما اتهمه المخرج محمد سامي بإتلاف سيارته والتعدي عليه بالسب والشتم.

تحقيقات النيابة في قضية المخرج محمد سامي

وبحسب تحقيقات النيابة، فإن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.

وأوضحت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في "عتبة السيارة" إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز بأن الخدوش قديمة، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

ولفتت إلى أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي، وتبادل الطرفان السب والضرب، وتولى مدير أعمال سامي ويدعى "كريم"، فض الاشتباك بين الطرفين.

وفي الشأن الفني، فإن محمد سامي يحضر لتصوير مسلسل "إش إش" بطولة زوجته الفنانة مي عمر، والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، ويشارك فيه أيضًا ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، إنتصار، طارق النهري.

 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير