النسخة الكاملة

من هو عريس الفنانة بشرى؟- صور

الأربعاء-2024-07-31 11:38 am
جفرا نيوز -
تحتفل الفنانة المصرية بشرى، الأربعاء، 31 يوليو/تموز بعقد قرانها وزفافها، في مدينة الساحل الشمالي، في حفل خاص مقتصر على أصدقائها وعائلتها والمقربين منها فقط.

من هو عريس الفنانة بشرى؟

وكشفت وسائل اعلام أن عريس الفنانة بشرى، هو خالد نجل الفنان الكبير محمود حميدة، حيث تربطهما علاقة صداقة منذ الطفولة، وعملا معًا مؤخرا على مشروع لأرشفة تاريخ الفنانين بالذكاء الاصطناعي. 

وخالد محمود حميدة هو الابن الوحيد للفنان محمود حميدة بجانب أربع فتيات، وليس له علاقة مباشرة بالعمل الدرامي، ولكنه يعمل في مشاريع خاصة مرتبطة بالجوانب الفنية.


وكانت  بشرى قد كشفت لموقع "فوشيا" خلال مشاركتها في مهرجان عمّان السينمائي بدورته الخامسة، في العاصمة الأردنية، بداية الشهر الحالي عن قرب زواجها، وعادت الثلاثاء وأكدت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أن الزفاف سيقتصر على حفل عشاء خاص ومغلق، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين فقط، ولن تكون هناك مظاهر كبيرة وأجواء مبهجة خلال الزفاف.

 

 

وقالت بشرى خلال مباركتها للنجمين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة على زواجهما: أؤيد فكرة التكتم على أجواء الزواج، حتى تكون العلاقات قد نضجت بشكل كامل؛ لأن الإعلان أحيانًا قد يفسد العلاقات، وأحب أن أبارك لهما، وإن شاء الله أحصلهم أنا أيضًا، وتسمعوا عنّي خبرًا قريبًا، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم.

 


 

بشرى كانت قد طرحت أغنية جديدة حملت عنوان "بيني وبينك كلمة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، وألحان وتوزيع عبد الله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير