النسخة الكاملة

بالفيديو - آيتن عامر ترقص على صوت آمال ماهر في "ليلة الأحلام"

الإثنين-2024-07-29 11:21 am
جفرا نيوز -
نشرت الفنانة آيتن عامر على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من حضورها حفل "ليلة الأحلام"، الذي جمع بين الموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنانة آمال ماهر، وأقيم مساء الجمعة 26 تموز (يوليو) في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت آيتن في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "علي صوتك" للفنان محمد منير، التي قدمتها الفنانة آمال ماهر خلال الحفل، حيث كانت تردد كلمات الأغنية خلال رقصها عليها.

يُذكر أن آيتن عامر طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "مثيرة للجدل"، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

من ناحية أخرى، شاركت آيتن عامر في شهر رمضان، من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفى" وشاركها في البطولة كل من هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، وغيرهم.

كما شاركت كضيف شرف في مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير