النسخة الكاملة

تعرّفوا إلى ملكة جمال لبنان ندى كوسا - صور وفيديو

الأحد-2024-07-28 11:03 am
جفرا نيوز -
حقّقت ندى كوسا لقب ملكة جمال لبنان 2024 في نسخة خاصة من المسابقة تحت شعار "تمكين المرأة"، لا سيما أن لجنة التحكيم تألفت حصراً من نساء ملهمات يتمتعن بقصص نجاح خاصة.

وأقيم مساء أمس (السبت) الحفل الذي غاب بعد غياب عامين، من تقديم الإعلامية إيميه صيّاح، وتمّ نقله مُباشرةً على شاشة المؤسسة اللبنانيّة للإرسال LBC، حيث ربحت الشابة التي تنحدر من بلدة رحبة في قضاء عكار شمال لبنان.

وقالت كوسا (26 عاماً) عقب فوزها بتاج الجمال إن لديها "مسؤولية كبيرة"، ليس فقط لأنها فازت، "بل لأن شابات كثيرات سبق أن رفعنَ اسم لبنان".

وتوجهت الملكة التي تحمل إجازة في علم النفس إلى مواطنيها بالقول: "بصمودنا سنتمكن من (...) تحقيق ما نريده ومن الوصول إلى لبنان الذي نحبه".

وصمّمت التاج دار معوض للمجوهرات الراقية، فصاغته بتعبير فني رمزي كبير عن لبنان، في خلال رمز البلاد الأرزة، وألوان علم البلاد في الأحجار الكريمة: الزمرّد الأخضر والياقوت الأحمر والماس الأبيض.

وحصلت على لقب الوصيفة الأولى سارة لينا بوجوده البالغة من العمر 19 عاماً فيما كان لقب الوصيفة الثانية من نصيب الصبية غاييل باليان البالغة من العمر 25 عاماً.

وضمّت لجنة التحكيم ملكة جمال الكون للعام 1971 جورجينا رزق، والإعلامية ريا أبي راشد، والممثلة رزان جمال، والعارضة نور عريضة، إلى جانب نساء أخريات.

وتمّ اختيار النجمة إليسا كضيفة لهذا الحفل أما الأغنيات التي تم تقديمها خلال مرور المُشتركات فكانت جميعها بأصوات نسائية.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير