النسخة الكاملة

يسرا تكشف قصة مفاجئة عن والدها وعدد زيجاتها

Friday-2024-07-26 01:56 pm
جفرا نيوز -
كشفت النجمة المصرية يسرا أسرارًا من حياتها الشخصية، وكواليس مسيرتها الفنية الممتدة عبر عقود، وذلك خلال استضافتها في برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه النجمان عمرو وأحمد سعد.
 
وقالت يسرا إن أول لقاء بينها وبين والدها عندما كان عمرها 5 سنوات، ولفتت إلى قسوة والدها الذي أجبرها على العيش معه، وعلّقت: "بابا كان مطلّق ماما من قبل ما أتولد، وأول مرة شوفته فيها كان عندي 5 سنين، ومشوفتوش قبل كدا، وعشت معه من سن 14 حتى 21 سنة، وأخذني غصبًا عني".
 
ونفت النجمة المصرية ما تردد حول رفض رئيس نادي الأهلي السابق الكابتن صالح سليم، زواجها بنجله خالد، وقالت: "الكلام ده مش صحيح، صالح هو إللي مربيني، وهو وخالي كانا شلة واحدة، وكل إللي اتقال عن الموضوع ده غير صحيح، وكل إللي قاله صالح لخالد وقتها إن الست دي نجمة، هتستحملها هتتجوزها، مش هتستحملها متتجوزهاش".
 
وفي ردٍ على سؤال حول عدم إعلان زواجهما بينت يسرا: "لم نعلن زواجنا بسبب مرض صالح سليم، وعندما سافر يتعالج بره مصر، ورجع قال لنا يا أولاد أُعلن زواجكما؟ قلنا له لا ملهاش لازمة دلوقتي".
 
وعن عدد زيجاتها قالت يسرا "أنا تزوجت مرتين، المرة الأولى لم أوفّق فيها، والمرة الثانية كانت من خالد سليم".
 
كما أكدت أن اسمها الحقيقي، وفي شهادة الميلاد هو يسرا، و"اسم الدلع سيفين، ومعرفتش اسمي الحقيقي غير وأنا عندي 19 سنة، وسيفين اسم تركي، ودا معناه الوردة التي لا تذبل".
 
وحول لقائها الأول مع المخرج الراحل يوسف شاهين، قالت: "مكنتش شفت يوسف شاهين، بس أعرفه، وأول ما شوفته قولتله أنا بحبك، وهو قال قبل كدا عليّ إنه خدني أمثّل معه وأنا نجمة، وقال أنا معملتهاش نجمة".
 
وأشارت يسرا إلى محاربتها من الوسط الفني، وتلقيبها بالنجمة "المعلبة"، وقالت "الحياة مكنتش سهلة، كان بيبقى في صراعات غير عادية، وأنا مكنتش قدهم، ومش قد الخبطة لأنني كنت ضعيفة"؛ وبينت: "أنا قعدت 4 سنين مينزليش ولا فيلم، وعملت خلالها 25 فيلمًا وكلها مانزلتش، عشان كدا سمّوني النجمة المعلبة".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير