النسخة الكاملة

هل تعتزل أمينة خليل التمثيل من أجل فتى أحلامها؟

Friday-2024-07-26 01:53 pm
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل، مدى تأثير عملها الفني على حياتها العاطفية، مشيرةً إلى أنها أصرت خلال فترة معينة على تقليل نجاحاتها المهنية، حتى لا يشعر شريك حياتها "بالخجل"، نتيجة وصولها إلى مكانةٍ أعلى منه.
 
وأكدت أمينة أنها غيّرت تفكيرها، بسبب اعتقادها أن الشريك الناجح يجب أن يدعمها ويقف إلى جانبها، ويثق بها بشكل دائم، وألا يشعر "بالغيرة" من تقدمها، إضافةً إلى أن يكون واثقًا بنفسه بأن نجاحاتها لن "تهزه"، وذلك في لقاءٍ لها مع إذاعة "نجوم إف إم".
 
ورفضت أمينة خلال لقاء لها مع برنامج "أسرار النجوم" قرار اعتزال التمثيل من أجل شاب أراد الزواج بها، وخيّرها بينه والفن، في الوقت الذي أكدت خلاله أن الحالة الوحيدة لاتخاذ هذا القرار، ستكون من أجل الاهتمام بأولادها في المستقبل.
 


 
مواصفات فتى أحلامها
 
وحول مواصفات فتى أحلامها الذي تريد الزواج به، بيّنت ميلها إلى الشخص الذي يتمتع بطموحٍ عالٍ، لكونها دائمة التفكير بالمستقبل ومدى التطور الذي ستحظى به على الصعيد المهني والشخصي، وبالتالي يستحيل أن تتواجد مع شخصٍ "بلا طموح"، لأن ذلك سيجعلها تشعر "بالاختلاف" بينهما.
 
ولم تنسَ أمينة ذكر بقية الصفات، بينها: الذكاء الضروري لتحقيق الأحلام، والصدق الذي يجب أن يتحلى به، وعدم لجوئه إلى الكذب مهما كان الموقف، إضافةً إلى الوفاء، وانتزاع "الخيانة" من قاموس حياته.
 



عمليات التجميل
 
أوضحت أمينة خلال اللقاء ذاته، تغيير رأيها بشأن الاتجاه لعمليات التجميل بحال وجود مشكلة على الشخص معالجتها، حيث أكدت أنها كانت ترفض هذا الموضوع بشكل تام، لتشعر "بالانفتاح" بعدها، وتُجري إحدى العمليات.
 
ووصفت إجراء بعض عمليات التجميل أنها تمد الشخص "بحالة نفسية" جيدة، بسبب معاناته قبلها، وتعرضه "للضغوط" على حد تعبيرها.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير