النسخة الكاملة

فرح الزاهد تكشف مواصفات فتى أحلامها

Friday-2024-07-26 10:16 am
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة فرح الزاهد عن المواصفات التي تتمنى توافرها في شريك حياتها المستقبلي، مؤكدةً أنها تفضّل ألاّ تضع شروطاً لفتى أحلامها أو شريكها المستقبلي، بالقول: "لا أشترط مواصفات معينة لاختيار شريك حياتي، وأرى أنه لا يجوز أن يكون هناك شروط أو مواصفات، فهذه الأمور تأتي وحدها"، وأضافت: "أنا سايبة كل حاجة على ربنا".

وعن الموعد الذي تتوقع أن تتزوج فيه، قالت: "لا أعرف تحديداً ماذا يمكنني أن أقول في هذا الموضوع، لكن أنا أحب العائلة وتكوين الأسرة ونفسي إن شاء الله لكن كل شيء نصيب".

يُذكر أن فرح الزاهد تشارك في فيلم "الميت ده بتاع مين"، من إخراج شادي علي، وتأليف محمد شيبة، وإنتاج إسعاد يونس، حيث تجسد دور طالبة في كلية الطب وشخصية تريد أن تنجح في حياتها المهنية، معبرةً عن سعادتها بالتعاون للمرة الثانية مع إسعاد يونس بعد فيلم "عصابة عظيمة".

ويُعد فيلم "عصابة عظيمة" آخر أعمال فرح الزاهد السينمائية، وقد عُرض في كانون الثاني/ يناير الماضي، وتخطّت إيراداته الـ 20 مليون جنيه داخل مصر. وشارك الزاهد في بطولة الفيلم الفنانون: إسعاد يونس، كريم عفيفي، عنبة، محمد محمود، مايان السيد...، وهو من إخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تُدعى "عظيمة"، والتي تقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتعرض ابنها لعملية نصب، فيشكلون عصابة في محاولة لتدارك الموقف.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير