النسخة الكاملة

نصيحة لقاء الخميسي لجمهورها

Friday-2024-07-26 10:12 am
جفرا نيوز -
نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطعاً مصوّراً ظهرت فيه وهي تمارس التمرينات الرياضية في إحدى صالات الجيم، ووجّهت من خلاله نصيحة لجمهورها بالابتعاد عن كل ما يحزنهم والاستمتاع بكل دقيقة في الحياة.

وعلّقت لقاء على الفيديو قائلةً: "حاول الاستمتاع بكل دقيقة ولا تضغط نفسك، فقط اذهب مع التيار".

من ناحية أخرى، كانت لقاء الخميسي قد كشفت عن تعاقدها على مشروع توثيق ورقمنة أرشيف الفنانين بالذكاء الاصطناعي، ووصفته بأنه "فكرة رائدة".

وقالت لقاء في بيان صحافي إن توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة، موضحةً: "لطالما كان الفن المصري على مدار السنين والأجيال فناً نابضاً بالحياة والمشاعر والأفكار والأحداث، مع ما يتبعها من تغييرات في الشخصية المصرية".

واستطردت قائلةً: "الفن لا ينفصل عن المجتمع المصري ويجب أن يخلَّد هذا الفن وفنانوه ومبدعوه للأجيال القادمة، وكان يجب توثيق كل ما يخص فنانيه وصنّاعه من أعمال فنية وجوائز وأخبار مهمة بالتواريخ والسنين... لكن يظل الفن المصري خالداً في القلوب وراسخاً في العقول لكل المهتمين بالفنون".

وأشارت لقاء الخميسي في بيانها إلى أن الذكاء الاصطناعي كما يحمل في طياته التهديد للفن والفنانين، يحمل أيضاً بعض الإيجابيات التي لها علاقة بتخليد الفنانين وظهورهم الدائم حتى بعد رحيلهم.



© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير