النسخة الكاملة

لقاء سويدان تكشف عمرها وأمنيتها بالزواج من أحمد عزّ

Friday-2024-07-26 10:09 am
جفرا نيوز -
حلت الفنانة لقاء سويدان ضيفة على الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، في حوار كشفت من خلاله العديد من الأسرار الشخصية موضحة عمرها الحقيقي وموقفها من الزواج بشاب يصغرها في العمر، متمنية أن تتزوج من رجل يشبه الفنان أحمد عز، ويكون خلوقًا ومتدينًا، كما فجّرت مفاجأة عن فارق العمر بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي.

وقالت لقاء إن المشاعر لا تعرف السن ولا الشكل، مشيرة إلى أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به، فهو يكبرها بـ34 عامًا، لكن رغم ذلك لم يكن هذا هو سبب انفصالهما، مشيرة إلى أنها عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم تظهر عليه أي من ملامح السن، قائلة: "كان لذيذ ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنه بكثير".

وأشارت لقاء إلى أن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي ولكن ستضع شروطا لهذه التجربة.

أما عن وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، فأوضحت: "اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد إنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش".

وأكدت أنها شعرت أنها أخذت حقها الأدبي بعد فوزها في قضيتها ضد حسين فهمي، مضيفة: "أنا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري".

وتابعت: "ممكن أتزوج شخصاً أصغر مني، ولكن في سن معينة، أقصى فرق يكون عشر سنوات، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغار عليَّ وليس مني، ويحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز.. أنا بقول سني دائمًا، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة أرتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش أنكر في النص".

وأكدت أنها مؤمنة بالحسد لكنها لا تخاف منه، والحسد تسبب لها في حوادث سير ووعكات صحية، مضيفة: "أي حد أقول على حاجة ممكن ألاقيها باظت في وقتها، بحصن نفسي بالقرآن والأذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير