النسخة الكاملة

‎الأردن يشارك في اجتماع شبكة السياحة النسائية في إسطنبول

الثلاثاء-2024-07-23 10:32 am
جفرا نيوز -
شاركت مدير عام جمعية المطاعم السياحية الاردنية اليانا جعنيني ضمن وفد نسائي ضم ايضا ردينة حداد صاحبة مشروع bookagri الذي يتضمن تجارب سياحية محلية في اغلب مناطق المملكة بالاضافة الى دانية ابو شام مديرة الحجوزات والمبيعات في الجمعية الملكية لحماية الطبيعة في اجتماعات  شبكة السياحة النسائية الذي عقد للفترة من 15 إلى 17 تموز 2024في مدينة اسطنبول - تركيا 

‎حيث اجتمعت نساء من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك المغرب وتونس ولبنان ومصر والأردن وفلسطين، لمناقشة إنشاء الشبكة ورسالتها ورؤيتها الأهداف والاستراتيجية المستقبلية وخطة العمل لشبكة السياحة في WoMENA للسنوات الثلاث القادمة.

‎وسلط اللقاء الضوء على أهمية تعزيز مجتمع داعم للمرأة في قطاعي السياحة والضيافة.

‎وتبادلت المشاركات خبرتهن في القطاع و مشاريعهن المبتكرة، وعرضن مبادرات متنوعة تعزز السياحة في بلدانهم. من التجارب المحلية إلى نماذج السياحة المستدامة، حيث أثرت كل قصة الفهم الجماعي للتحديات والفرص في المنطقة.

‎تلتزم هذه الشبكة بتمكين المرأة من خلال تسهيل التعلم بينهن، وشبكات الأعمال، وبناء القدرات. والهدف هو تعزيز قيادة المرأة ومشاركتها في هذه القطاع الديناميكي، مما يؤدي إلى التغيير الإيجابي والابتكار.

‎تم تنفيذ ودعم شبكة السياحة النسائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل GIZ نيابة عن الحكومة الألمانية، كجزء من أنشطة المشروع الإقليمي للسياسة والاقتصاد المستجيب للنوع الاجتماعي والشامل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - (WoMENA).
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير