النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تفاهم مع جامعة خيبر في باكستان

الإثنين-2024-07-22 07:42 pm
جفرا نيوز -
وقعت جامعة الزرقاء اليوم الإثنين 22/7/2024 اتفاقية تفاهم مع جامعة خيبر الطبية في باكستان من خلال استخدام تقنية الاتصال المرئي.

ووقع عن جامعة الزرقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة، بحضور عميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي،  وعميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية وأدابها والترجمة الدكتور ليث هدلة، وعن جامعة خيبر رئيسها الدكتور ضياء الحق 

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الجودة الأكاديمية وتطوير المهارات البحثية لدى أعضاء هيئة التدريس والطلبة في الجامعتين عدا عن تعاون واسع يشمل تبادل الباحثين بين الطرفين.

وتساهم الاتفاقية في تعزيز التبادل الثقافي والعلمي بالإضافة إلى توسيع المدارك لدى الطرفين حيث تعد الاتفاقية فرصة قيمة لتبادل الخبرات في العديد من المجالات العلمية 

من جهته قال نائب رئيس جامعة الزرقاء للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة إن توقيع الاتفاقية جاء نتيجة حرص الجامعة على مد جسور التواصل محلياً ودولياً وتعميق التعاون الأكاديمي مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الدولية.

وأضاف أن فرص التعاون الأكاديمي تساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الأكاديمية والعلمية مشيراً إلى أن التعاون الفعلي مع جامعة خيبر سيبدأ مباشرة من خلال وضع خطة عمل مشتركة لتنفيذ الأنشطة والمشاريع.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير