النسخة الكاملة

"الحسين للسرطان" يخرج من مفهوم المركز المتخصص إلى عالم طبي لامحدود

الإثنين-2024-07-22 03:41 pm
جفرا نيوز -
خاص 

أخذ مركز الحسين للسرطان زاوية لافتة ومهمة بتميزه في الحقل الطبي، في وقت تتجه العلوم الطبية كافة وبكل أنحاء العالم سيما ما يتعلق بعلاج مرض السرطان نحو التقدم وابتكار أساليب علاجية حديثة خاضعة للدراسة والبحث وبإشراف كوادر طبية وفنية ، وهذه الاستراتيجية التي يسير عليها المركز بنهج وتوجيهات مديره العام الدكتور عاصم حمزة منصور.

الحسين للسرطان تميز أيضًا في إجراء العمليات الجراحية الروبوتية باستخدام "الروبوت" ، إلى جانب إعطاء ملف علاج مرضى السرطان القادمين من قطاع غزة أهمية كبيرة من حيث العلاج المقدم ومراعاة حالتهم النفسية التي تأثرت بسبب الحرب، إضافة لاهتمام الكوادر الطبية بشكل كبير بفكرة أن المريض ليس مجرد مريض بل هو أمانة وما يقدم له يقع في نطاق الواجب والأمانة الطبية.


الثقة بكفاءة مركز الحسين للسرطان هي نتاج التعاون الكبير والرحابة في التعامل التي يبديها مع الجميع ، إلى جانب التسهيلات التي يقدمها من حيث إجراءات دخول المرضى والتيسير عليهم ، وكله بتوجيهات المدير العام عاصم حمزة منصور الذي يقف على كل كبيرة وصغيرة.  


في المركز الذي يحمل اسم الملك الراحل الحسين بن طلال يجد المراجع كوادر طبية مؤهلة ومواعيد منظمة ؛ إلى جانب الاحترافية الطبية التي تجعله واحدا من أهم المراكز المتخصصة بعلاج مرض السرطان.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير