النسخة الكاملة

بعد 21 عامًا.. نرمين الفقي تكشف سرًا عن هذا المسلسل

الإثنين-2024-07-22 12:55 pm
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة نرمين الفقي عن سر يذاع للمرة الأولى عن مسلسل "الليل وآخره" الذي شاركت في بطولته بجوار النجم يحيى الفخراني قبل 21 عاماً ومازال يحقق نجاحاً كبيراً كلما عرض على الفضائيات، مشيرة إلى أن العمل نجح بسبب احترام فريق العمل لعقول الجمهور، وحرصهم على تقديم عمل يليق بتاريخ الفن المصري.

وقالت نرمين: "العمل كله نجح لأن قلبنا كان على العمل، والورق بيكون مهم جدًا، بالإضافة للمسات العظيم محمد جلال عبد القوي والأستاذ يحيى الفخراني، وكل العاملين في المسلسل كانت لهم نجومية، وكل واحد منهم يقدر يعمل مسلسل لوحده، لكن كلنا كنا إيد واحدة، واشتغلنا من قلبنا وبحب شديد، ودايمًا العمل الجيد المحترم اللي بيخاطب العقول بيعيش، إحنا لازم نحترم العقول لأن الجمهور اللي بيتفرج علينا مش ساذج، ده واعي وفاهم جدًا.

وتابعت نرمين الفقي: "دايمًا بنقول السينما هي الأساس لكن الحقيقي إن التلفزيون والدراما لهم دور كبير وتمثيلهم أصعب بكتير، التلفزيون مختلف تمامًا، ومسلسل الليل وآخره علامة من علامات الدراما المصرية والعربية، وكنت سعيدة جدًا بمشاركتي في هذا العمل، لأن دايمًا العمل المحترم الجميل هو اللي بيبقى في عقول وقلوب الناس".

ومسلسل الليل وآخره عرض في 2003، ولعب بطولته الفنان يحيى الفخراني، وهدى سلطان، ونرمين الفقي، سعاد نصر، طارق لطفي، إبراهيم يسري وآخرون، وهو من تأليف محمد جلال عبد القوي، إخراج رباب حسين.



© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير