النسخة الكاملة

ديمة بياعة ترد على نسرين طافش

السبت-2024-07-20 01:20 pm
جفرا نيوز -
ردّت الفنانة السورية ديمة بياعة، على تصريحات زميلتها نسرين طافش، بعدما وصفتها بأنها تروج للأكاذيب والإساءة إليها شخصيًا، في الوقت الذي أعادت خلاله الحديث عن القضية الشهيرة بينهما، وهي اتهام الأولى للأخيرة بخيانتها مع طليقها الفنان تيم حسن.
 
وأعربت ديمة في أول رد لها على تصريحات نسرين، عبر منصة "تيك توك"، عن استغرابها من زميلتها، التي لم تسمها، لكونها أعادت الحديث إلى الواجهة بعد مرور سنوات طويلة، متسائلة: القصة راحت، أي قضية ماسكة عم تردي فيها؟. 

وأوضحت ديمة: "نسرين بالفعل كسبت القضية التي رفعتها ضدي، بسبب الخطأ الذي ارتكبته، وهو أنني تحدثت بشكل صريح وذكرت اسمها في لقاء تلفزيوني، وبالتالي هذا يُعاقب عليه القانون، بتهمة الشتم والقذف". واستدركت: "لكن حُكم القاضي لصالحها في تلك القضية لا يعني أن ما تحدّثت به كان صدقاً أم كذباً".
 
وقالت ديمة إنه كان بإمكانها أن تتجاوز تلك القضية بالحديث عن قصة الخيانة، من دون أن تذكر اسم نسرين بشكل صريح وواضح، واختتمت تعليقها بالقول "بس عفا الله عما مضى".
 

 
هجوم نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش قد شنت هجومًا على زميلتها ديمة بياعة، لكن من دون ذكر اسمها، خلال لقاء لها مع برنامج "عندي سؤال"، حيث تحدّثت عن فنانة سورية تحاول إلحاق الأذى بها وإطلاق الشائعات حول علاقة تربطها بزوجها.
 
وقالت نسرين إنها كسبت القضية ضد هذه الفنانة، التي وصفتها بـ"الكاذبة"، مضيفة: هذه الفنانة ما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية، وربحت القضية، وتم تجريمها وتغريمها في دولة الإمارات.
 
وأكدت نسرين أن تلك الفنانة حاولت خلال السنوات الماضية إقناع الجميع أنها كانت على علاقة مع زوجها، رغم عدم حدوث ذلك، واعتبرت نسرين أن الزوجة التي تُفشي أسرار زوجها "خائنة".
 


نسرين وديمة

يُذكر أن الخلاف بين الثنائي كان قد اشتعل قبل سنوات طويلة، بعدما اتهمت ديمة طليقها تيم حسن بخيانتها مع نسرين طافش، لترفع الأخيرة دعوى ضد بياعة بتهمة القدح والذم إلى النيابة العامة في دبي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير