النسخة الكاملة

إليسا تستعين بنوال الزغبي للردّ على منتقديها (صورة)

السبت-2024-07-20 11:08 am
جفرا نيوز -
لا يزال حفل النجمة إليسا في العاصمة بيروت حديث الجمهور، حيث تمكنت من تصدر التريند وتحقيق نجاحاً مبهراً ليس فقط بأغانيها إنما أيضاً بالعروض الراقصة والمفاجآت التي أعدتها للجمهور على المسرح.

وبعد النجاح الكبير والضجة التي رافقت الحفل، حرصت النجمة اللبنانية على توجيه رسالة للجمهور عبر موقع "أكس" وكتبت "بيروت، لقد ملأت قلبي بالسعادة. إن رؤيتكم جميعاً والشعور بطاقتكم كان أمراً لا يصدق حقاً. شكراً لجعلها لا تنسى!".

وعلى الرغم من النجاح اللافت الذي حققته إليسا ضمن أعياد بيروت، إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي طالت صوتها وخلعها للحذاء على المسرح ورقصها العفوي، وهذا ما دفعلها إلى الردّ على منتقديها بأغنية قديمة للنجمة نوال الزغبي، وكتبت في تعليق على تغريدة تدافع عنها وعن النجاح الذي حققته "ولا بهمني أبداً منهم إيه يعني أكون حلوة بعنهم"، مع وجوه ضاحكة وساخرة.

وقدمت إليسا مجموعة واسعة من أشهر أغانيها بالإضافة لاستعراضات راقصة ممتعة وشهد الحفل العديد من المواقف العفوية مع الجمهور ومن بينها الاستعانة بشاب لخلع حذائها لرغبتها في الرقص حافية القدمين، وقدمت إليسا اعتذارها للجمهور، مؤكدة أن الوقوف على المسرح بالكعب أمر صعب ومتعب.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير