النسخة الكاملة

يسرا تحقق حلمها وهذا ما تمنته لعادل إمام

الخميس-2024-07-18 10:42 am
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة يسرا، عن حلمها الذي تحقق في مسرحية "ملك والشاطر"، التي قدمتها مؤخراً بالمملكة العربية السعودية، بجانب الكشف عن أمنيتها بمشاركة الزعيم عادل إمام في عمل مسرحي بالمملكة.

وقالت يسرا في تصريحات إعلامية: "حلمي تحقق بنوعية الإنتاج التي قدمها المستشار تركي آل الشيخ، فلم نطلب شيئاً ولم ينفذ.. ولم أكن أحلم بجمهور عظيم مثل الجمهور السعودي".

وبشأن تصريحها المثير للجدل حول اعتزالها الفن، أوضحت: لا يوجد شخص يعتزل شيئاً يحبه، ولو لي عمر سأكمل وأقدم أعمالًا أخرى، ولو مت يبقى خلاص، لكن أنا لم أقصد نهائياً في كلامي أني سأعتزل شيئًا أحبه وأحترمه".

وأشارت إلى أنها تتمنى مشاركة الزعيم عادل إمام، في عمل مسرحي بالسعودية، معلقة: "نفسي عادل إمام يقدم مسرحية هنا وأعمل معه، وجمهوره من كل مكان في العالم.

شارك في مسرحية "ملك والشاطر"، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

وتدور أحداثها، حول الشاب حسن الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز، والذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير