النسخة الكاملة

الشرطة توقف مغنٍ بسبب خطأ على المسرح.. إليكم التفاصيل

الثلاثاء-2024-07-16 01:09 pm
جفرا نيوز -
أوقفت الشرطة الرومانية مغنٍ خلال حفله ضمن مهرجان في رومانيا بتهمة حيازة المخدرات، وهو ما دفعه إلى الاعتذار عبر منشور على السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، أوقفت الشرطة مغني الراب الأميركي ويز خليفة بتهمة حيازة المخدرات بشكل غير قانوني، بعد تدخين الماريغوانا بشكل علني على المسرح، وهو ما استدعى تدخل الشرطة وتوقيفه فوراً.

وبعد خروجه، كتب المغني الأميركي تغريدة عبر موقع "أكس" وقال: "عرض الليلة الماضية كان مذهلاً. لم أقصد أي عدم احترام لدولة رومانيا من خلال إشعال السيجارة على المسرح. لقد كانوا محترمين للغاية وسمحوا لي بالرحيل. سأعود قريبا. لكن بدون تجاوزات كبيرة في المرة القادمة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق عملية توقيف مغني الراب البالغ من العمر 36 عاماً وإخراجه من مكان المهرجان، وفق ما نقله موقع Page six الذي يعنى بالمشاهير.

من جانبه، قال مكتب المدعي العام الروماني المسؤول عن مكافحة الجريمة المنظمة (DIICOT) في بيان: "خلال حفلة ضمن مهرجان موسيقي نُظّم في منتجع كوستينستي الساحلي، أوقف المتهم وبحوزته أكثر من 18 غراماً من مادة الحشيش، وكان قد استهلك على المسرح كمية أخرى على شكل سيجارة محلية الصنع".

وأكد أنه تم اعتقال ويز وأشخاص آخرين لاستجوابهم، بتهمة حيازة مخدرات ولكنّه لم يُسجَن.

يذكر أن الحشيش يصنف كـمخدّر خطر في رومانيا، ويعاقَب على حيازته بالسجن لمدة تصل إلى عشر سنوات.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير