النسخة الكاملة

بشرى تكشف تفاصيل خطوبتها وهذا ما قالته عن موعد زفافها

الأحد-2024-07-14 11:40 am
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة بشرى عن تفاصيل ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، وذلك بعد إعلانها عن قرب زواجها من جديد، بعد أشهر من إعلانها الطلاق.

وتحدثت بشرى عن حفل الزفاف وذلك بعد إعلان خبر الارتباط قائلة: "ما زلنا لم نحدد موعد الفرح لكن ادعوا لنا، وأشكر الجمهور على حبهم الكبير لي وتعليقاتهم على ارتباطي.

وكانت بشرى قد فاجأت جمهورها الأيام الماضية، بإعلان موعد اقتراب دخولها القفص الذهبي دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن تلك العلاقة العاطفية التي تمر بها حاليًا، وقالت في تصريحات إعلامية: "إن شاء الله هتسمعوا خبر ارتباطي قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم".

على جانب آخر، نفت بشرى شائعة اعتزالها الفن مؤخرًا بعد الأنباء التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، بسبب رسالة غامضة منها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام، منشوراً ترد فيه على شائعات اعتزالها، حيث قالت فيها: قال اعتزال قال لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال بشرى كان مسلسل "طبيبة شرعية"، والذي تم عرضه مؤخرًا، ودارت أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجهه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها خلال أداء عملهم، وتأثير ذلك على حياتهم الشخصية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير