النسخة الكاملة

هاجر أحمد: الحسد سبب أزمتي الصحية الأخيرة

الأحد-2024-07-14 11:33 am
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة هاجر أحمد تعرضها لحسد شديد خلال الفترة الماضية بعد أن نشرت عبر حساباتها الخاصة على "إنستغرام" صورًا لها مع زوجها، إضافة لحديثها عن حقيبة يدها غالية الثمن التي فسدت بسبب أحد أماكن التنظيف.

وقالت هاجر: "خلال الفترة الماضية أصبت بأزمة شديدة في الجهاز التنفسي تسببت في دخولي غرفة الرعاية المركزة، وهي المرة الأولى لي التي أتعرض لمثل تلك الأزمة".

وأضافت: "لا أعرف لماذا يستكثر الناس على الفنان أن يعلن عن لحظاته السعيدة أو حتى الحزينة، فالحسد اصبح يلاحقني منذ زواجي وندمت على نشري صوري معه".

وكانت هاجر أحمد قد أعلنت عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة قبل أيام، أدت إلى دخولها أحد المستشفيات، حيث نشرت صورة لها، تظهر فيها وهي موضوعة على جهاز التنفس، مما أثار قلق محبيها.

وطمأنت هاجر جمهورها وكشفت تطورات حالتها الصحية، قائلة: أنا الحمد الله دلوقتي بخير وخرجت من المستشفى وحاليًا في البيت، وبشكر كل الناس اللي كلمتني علشان تطمن عليِّ.

يشار إلى أن هاجر أحمد يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "أهل الكهف" وهو من بطولة عدد كبير من النجوم منهم: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، وغيرهم من النجوم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير