النسخة الكاملة

بحضور كيم كارداشيان.. الإعلان عن تفاصيل حفل زفاف ابن أثرى أثرياء الهند

Friday-2024-07-12 01:44 pm
جفرا نيوز -
تستعد مدينة مومباي لاستضافة حفل زفاف ضخم من يوم الجمعة إلى الأحد المقبل 14 يوليو/تموز الحالي، حيث يقام حفل زفاف خيالي لأنانت أمباني ابن موكيش أمباني أغنى أثرياء الهند، وسيتم تنظيم حفل الزفاف وفق التقاليد الهندوسية، بما يتماشى مع الأيام المبشرة بالخير وفقًا لتواريخ ميلاد العروسين.
 
وعلى الرغم من عدم الكشف عن قائمة الضيوف بالكامل، إلا أن التوقعات تشير إلى حضور أثرياء العالم وكبار المشاهير، ومن المتوقع حضور كيم كارداشيان.
 
من هو موكيش أمباني والد العريس؟
 
 
موكيش أمباني، هو أغنى رجل في آسيا؛ إذ إن ثروته تقدر بحوالي 115 مليار دولار، وقد قرر أن يقيم أضخم حفل زفاف أسطوري في العالم، والذي بدأت الاحتفالات به منذ شهر مارس الماضي. والابن هو أنانت البالغ من العمر 29 عاماً، هو الابن الأصغر لموكيش أمباني، الذي سيتزوج صديقته سيدة الأعمال راديكا ميرشانت.
 

 
حفل زفاف أمباني المذهل:

كشفت وكالة أنباء ANI الهندية عن دعوات زفاف مذهلة تم إرسالها للضيوف، في صندوق أحمر مزخرف وعليه صورة لإله هندوسي، وطُلب من الضيوف ارتداء ملابس هندية تقليدية مثل الساري للنساء، وبنطال الكورتا الفضفاض مع سترة للرجال، كما تضمنت الدعوة تحديد الحضور للضيوف الذين يبلغون 14 عاماً فما فوق.
 
توقف حركة المرور في مومباي:
 
 
أعلنت شرطة مومباي عن توقف حركة المرور في جزء رئيسي من المدينة لمدة أربعة أيام، نظراً لأهمية الحدث، كما تم تحويل مطار المدينة إلى مطار دولي مؤقتًا، وزيادة عدد موظفيه، وتم نشر أفراد من الجيش والقوات الجوية لخدمة العائلة، وأظهرت مواقع السفر والفنادق أن جميع الغرف في المنطقة محجوزة بالكامل.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير