النسخة الكاملة

ماذا قالت دانييلا رحمة في أول تعليق بعد زفافها؟

Friday-2024-07-12 01:22 pm
جفرا نيوز -
في أول تعليق لها بعد زفافها؛ وجهت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة رسالة شكر لكل من هنأها بمناسبة زواجها بالفنان السوري ناصيف زيتون.
 
وكتبت النجمة اللبنانية عبر حسابها الخاص على إنستغرام، "أنا ممتنة للغاية لكم جميعًا على حبكم وتمنياتكم الحارة في يوم زفافنا".
 
وأرفقت دانييلا شكرها بمجموعة صور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها والتي ظهرت بها منفردة، حيث تألقت بفستان زفاف أبيض طويل ولامع، إضافة إلى تسريحة شعر لافتة وماكياج ناعم.
 
وتلقت دانييلا رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، آملين لها حياة مليئة بالحب والسعادة مع زوجها، مشيرين إلى أنهم ينتظرونها في أعمالها الفنية المقبلة.

وتأتي رسالة دانييلا بعد يومين من تفاعل زوجها ناصيف زيتون مع تغريدة الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم في أول تعليق له بعد زفافه، قائلا له: أستاذ ريكاردو... شكرا من القلب على التهنئة، وعلى مقاربتك المميزة للموضوع وهيدا شي مش جديد عليك… ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف أي شكل من التفرقة. أنا اليوم مش بس بلدي الثاني لبنان... صرت صهروا كمان.

واحتفل النجمان بزفافهما مطلع شهر يوليو/ تموز الحالي بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وقد فرضت عليهم بعض الإجراءات من أجل سرّية المناسبة من خلال عدم التصوير واستخدام الهواتف.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير