النسخة الكاملة

شيرين عبد الوهاب تجمع شجون الهاجري بوالدتها- فيديو

الأربعاء-2024-07-10 01:01 pm
جفرا نيوز -
شهدت أغنية "هي الدنيا" للمطربة شيرين عبد الوهاب؛ على لحظات حميمة جمعت الفنانة شجون الهاجري بوالدتها عقب انتهاء عرض مسرحيتها "صنع في الكويت".

ووثقت شجون لحظات عناق وتقبيل والدتها بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهر في خلفية الفيديو أغنية "هي الدنيا"، للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتي أنتجت خصيصاً للتعبير عن حب الأبناء لوالديهم.

و"صنع في الكويت"، مسرحية غنائية استعراضية من تأليف وإنتاج جاسم الجلاهمة، ومن إخراج شملان النصار، ويشارك بها، عبدالله بوشهري، أحمد النجار، إيمان الحسيني وآلاء الهندي وحسن عبدال، بالإضافة إلى آخرين.



يذكر أن شجون الهاجري اقتنصت مؤخرًا جائزة "الدانة للدراما" في فئة "أفضل ممثلة"، عن دورها المميز في المسلسل الكويتي "غسيل"، الذي عرض قبل أشهر.

وأقيم حفل تسليم جائزة "الدانة للدراما"، على هامش افتتاح الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بمسرح البحرين الوطني.

ونالت الهاجري هذا التكريم بعد منافسة شرسة مع فنانتين أخريين؛ إذ كان مرشحاً للجائزة بجانب شجون، كل من الفنانة هيفاء حسين عن دورها في مسلسل "الجذوع"، والفنانة "هبة الحسين" عن دورها في مسلسل "كلاود كيتشن".