النسخة الكاملة

ملك أحمد زاهر تخرج عن صمتها- فيديو وصور

الأربعاء-2024-07-10 12:57 pm
جفرا نيوز -
خرجت الفنانة الشابة ملك زاهر عن صمتها بعد انتشار شائعة زواجها، حيث سخرت من مطلقي تلك الشائعة التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حتى تلقفتها مواقع إخبارية عدة.


شائعة زواج ملك زاهر، 22 سنة، انتشرت بعد بثها مجموعة صور من جلسة تصوير خضعت لها خلال الساعات القليلة الماضية، وأطلت فيها بفستان أبيض، شبيه بفساتين الزفاف.

وشاركت الممثلة المصرية عبر خاصية "الستوري" في إنستغرام، صورًا تتضمن عناوين مختلفة حول زواجها، وعلّقت عليها بالقول "فرح أيه وزواج أيه"، متسائلة "ماحدش جه في دماغه أنه مافيش عريس في الصور؟ ولا أنا مخبيه علشان بغير عليه؟".

وفي فيديو آخر، عنونته بـ"والله ما فرحي"، قالت ملك "في حاجة غير قادر أسكت عليها، نزلت جلسة التصوير من يومين بالفستان الأبيض، والمقصود منه أنه ملائكي وما إلى ذلك، وفي 80% من الجمهور فهموا ذلك".

وتابعت "لكن هناك 20% سارعوا إلى التهنئة وطرح الأسئلة؛ مبروك، هذا الفرح أو كتب الكتاب؟ أم الخطوبة وقراءة الفاتحة؟.. ألف مبروك".


وواصلت "لو فكرنا لثواني فقط، لوجدنا أنه لا يوجد عريس في الصور، هل تتوقعون أنني أكره الجنس الآخر لدرجة كبيرة، حتى لا أظهر زوجي معي في جلسة تصوير جوازنا".

واختتمت ملك أحمد زاهر تعليقها على شائعة زواجها قائلة "حتموتي وأتجوزوني".

 



وكانت ملك علّقت على إطلالتها بالفستان الأبيض، والتي حظيت بإعجاب نحو 200 ألف من متابعيها في "إنستغرام" البالغ عددهم نحو 3.5 مليون شخص بـ: القلب يمكن أن يكون أجمل شيء في الإنسان لذلك اترك بصمات الحب والطيبة أينما ذهبت.