النسخة الكاملة

رضوى الشربيني تهاجم حسام حبيب

الثلاثاء-2024-07-09 10:44 am
جفرا نيوز -
هاجمت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مواطنها الفنان حسام حبيب، على خلفية أزمته مع طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، وطالبته بالابتعاد عنها.

وقالت رضوى في بث مباشر عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، إنها تابعت المشاجرة الأخيرة بين شيرين وحسام حبيب، وعلّقت عليها بتغريدة عبر حسابها في منصة "إكس"، لكنها سرعان ما حذفتها؛ لأنها كانت قد قررت عدم التدخل في شؤون المطربة شيرين عبد الوهاب.

ووجّهت العديد من الأسئلة لحسام حبيب منها "بأي صفة تتكلم عن شيرين علماً أنك ليس زوجها ولا خطيبها ولا أي فرد من أفراد عائلتها.. أنت بأي صفة تتدخل بين شيرين وابنتها؟. 

وأشارت رضوى إلى التسجيلات الصوتية المسربة من هاتف حسام حبيب، قائلة "الفويسات يتم تسريبها من هاتفك وأن مش عارف.. بيقول في التسجيل الصوتي إذا كنت أنا واخد 5 آلاف دولار، فهي جيباهم منين ولو مش كده نشوف الأموال العامة هتعمل ايه معاها.. هل ده يعقل؟".

وقالت الإعلامية المصرية إن شيرين كانت رائعة في كل شيء قبل زواجها من حسام حبيب، متسائلة كيف كان الأخير يتدبر أمور حياته وهو لا يقدم أي أعمال غنائية جديدة أو حفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

واتهمت حسام حبيب بالتسبب في خسارة شيرين عبد الوهاب لأمها وعائلتها، وأضافت أنها "توشك على خسارة بناتها، بالإضافة لعملها مع شركة روتانا وعدد كبير من حفلاتها".

واختتمت رضوى حديثها بالقول "قصة شيرين وحسام ما بتخلصش وأصبح مسلسل أجزائه مملة وسخيفة وناوي على إيه أكتر من كده؟ الست خلصت"، وطالبته باحترامها واحترام الجمهور.

يذكر أن الشرطة المصرية كانت قد حققت مع حسام حبيب في وقت سابق، بعد تحرير الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرًا تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في إصابتها، قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة نافيًا التهم الموجهة إليه.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير