النسخة الكاملة

مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لشيرين عبد الوهاب

الإثنين-2024-07-08 10:57 am
جفرا نيوز -
نشرت الفنانة مي كساب عبر حسابها الخاص على منصة "X"، رسالة وجهتها لصديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وكتبت مي عبارات شديدة اللهجة قالت فيها: "إلى أختي وصديقه العمر شيرين عبد الوهاب، رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين".

من ناحية أخرى كانت مي كساب قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة لها بدت فيها بنحافة زائدة بعد خضوعها لجراحة تكميم المعدة.

وعلّقت على الصورة بكلمات طريفة مازحت بها جمهورها، حيث وصفت نفسها وشكلها في الإطلالة الجديدة بعد خسارتها الكثير من وزنها بـ"الفراشة"، قائلةً: "الفراشات خلقت لبث الفرحة في القلوب"... لتنهال عليها تعليقات الجمهور بين مَن أثنى على إطلالتها الجديدة مؤكدين أنها أصبحت بالفعل مثل الفراشة، ومَن طالبها بإصدار العديد من الأغاني لأنها - بحسب قولهم - تمتلك صوتاً جميلاً.

وكانت مي قد طرحت أخيراً أغنية "غمض عينيك" والتي تصدّرت بها تريند "غوغل"، لتكشف في تصريحات صحافية أن هناك جيلاً كاملاً لم يتعرف عليها كمطربة. إذ قالت: "فجأة وجدت نفسي ترند، وجيل كامل طلع ما يعرف أني مطربة ولا حتى يعرف تاريخي وأن عندي أربعة ألبومات".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير