النسخة الكاملة

الجحاوشة يقيم مأدبة طعام ضخمة لأهالي قطاع غزة احتفاءا بتخرج شقيقه بدرجة الدكتوراه

الأحد-2024-07-07 10:35 pm
جفرا نيوز -
تلبية لنداء الواجب وفي مبادرة تعكس قيم الألفة والتضامن بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني، نظم الدكتور فراس حماد الجحاوشة مأدبة طعام ضخمة لأهالي قطاع غزة المتضررين احتفاءا بتخرج شقيقه بدرجة تعبيرا عن التضامن والتعاطف مع إخوانهم في غزة وفلسطين . 

وقال الدكتور فراس الجحاوشة أن هذه المبادرة لدعم ونصرة الأهل في غزة الصمود جاءت انطلاقاً من إيماننا المطلق بأداء واجبهم الشرعي الديني الاسلامي والعروبي وروابط الدم والمصير بيننا كأردنيين وبين إخواننا في غزه وفلسطين، وامتثالاً لقوله عز وجل: "انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ ). 

وبين الجحاوشة أن الجهاد بالمال هو قرين الجهاد بالنفس، لهذا تنادينا للقيام بواجبنا ونصرة الحق مضيفاً أنه تم والحمد لله تنفيذ المبادرة على أكمل وجه 
وهناك فعاليات أخرى سيتم تنفيذها في المستقبل القريب. 

ولفت الجحاوشة الانتباه بدعوة الجميع إلى الاقتداء بمثاله مشجعًا على توجيه أي نفقات محتملة لدعم الأهل في غزة ومساعدة المحتاجين. 

وأكد الجحاوشة في ختام حديثه أنهم لا يزاودون على أحد من أبناء الوطن وأنهم يقدرون الجميع، مشدداً على أنهم يسيرون على خطى الأجداد والآباء الذين كانوا دوماً مع الحق ومع حق شعبنا في فلسطين في تحرير أرضهم وإجتثاث المحتل الغاصب منها ومع حقه الراسخ في المقاومة والتحرير.